توك شو

بطل حريق محطة مصر عن إنقاذ المصابين: عملت الطبيعي اللي أي حد بيعمله

بطل حريق محطة مصر عن إنقاذ المصابين
وليد بطل إنقاذ ضحايا ومصابي حادث قطار محطة مصر

قال وليد مرضي، الشاب الذي حاول مساعدة ضحايا حادث قطار رمسيس، إنه يعمل في الشركة الوطنية لخدمات ركاب قطارات النوم، حيث كان يباشر أعماله ليتفاجأ بسماع دوي انفجار داخل المحطة، ما أسفر عن مطاردة ألسنة النار لبعض المواطنين المتواجدين قرب الانفجار.

وتابع، وليد خلال لقاء تلفزيوني مذاع علي فضائية إكسترا نيوز، أنه بدأ في محاولة إطفاء النيران التي لحقت ببعض المصابين، وقد استعمل بطانية لإخماد النيران التي التهمت بعض المصابين، مشيرا إلي أن زملاءه ساعدوه في إنقاذ المصابين والمتضررين من ذلك الحريق.

وقدم مرضي رسالة للمواطنين، أن الانسانية والواجب يحتم عليهم إنقاذ اخوتهم في مثل تلك الحوادث، موضحا أنه لم يشعر بأي ارهاق أو تعب إلا بعد إخماد الحريق بشكل كامل، حيث عاني كثيرا من المشاهد التي رآها للمصابين وقتلي الحادث.

لافتا، إلي أن إدارة الشركة قد عودتهم منذ البداية علي الالتزام ومعاملة المواطنين بأفضل أسلوب، منوها إلي أن يعملون بشكل دائم علي خدمة المواطنين ورعايتهم.

 

https://youtu.be/Ad4JWFWqPpI?t=194

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى