توك شو

بعد «النهار».. إلى أين سيتجه الإعلامي خيري رمضان ؟

%D8%A8

بعد إعلان شبكة تلفزيون «النهار» عن إنهاء الإعلامي «خيري رمضان»، مقدم برنامج «آخر النهار» تعاقده وديًا مع الشبكة، انتشرت أنباء عن مفاوضات بين الإعلامي وماسبيرو لتقديم البرنامج الرئيسي على الفضائية المصرية، إلا أن هنالك العديد من الوجهات الأخرى التي من الممكن أن تستقطب «رمضان»

ماسبيرو

يسعى ماسبيرو للعودة مجددًا ببرنامج «توك شو» يجذب الجمهور وخيري رمضان، كان أحد نجوم السابقين، حيث كان له تجربتين ناجحتين في التلفزيون المصري، هما «البيت بيتك» في 2008، و «مصر النهاردة» الذي قدمه قبل استقالته من ماسبيرو في 2011، بمشاركة محمود سعد وتامر أمين وآخرين.

لماذا قد يوافق خيري : بعودة «رمضان» إلى التلفزيون المصري من جديد سيحقق فائدتين أولهما أنه سيصبح المذيع الأول في البرنامج الرئيسي، بدلًا من اشتراكه مع 3 آخرين كما كان في “آخر النهار”، وأيضًا سيجد فئة كبيرة من الجمهور تتابع لأن الجمهور مازال مرتبطًا بماسبيرو.

2 2

 الحياة

 تحتاج «الحياة» حاليًا لنجم «توك شو» يعوض غياب الإعلامية لبنى عسل، لينضم إلى تامر أمين الذي أصبح يقدم برنامجه وحيدًا بعد رحيل “عسل”، وفي نفس الوقت يكون قادرًا على إعادة ثقة الجمهور، في القناة التي فقدت مكانتها بسبب الأزمة المالية الأخيرة التي تعرضت لها، قبل بيعها.

لماذا قد يوافق خيري: من السهل أن يتأقلم في «الحياة» ، خاصة إذا قدم «الحياة اليوم» برنامج «توك شو» الرئيسي مع تامر أمين، فلقد سبق له العمل معه من قبل في الفضائية المصرية.

1 1

  cbc

يعد الإعلامي خيري رمضان  أحد نجوم cbc من صيف 2011، حيث قدم برنامجه الشهير «ممكن» وكان يستعد قبل الدمج بين cbc والنهار لتقديم برنامج جديد بمشاركة الجمهور.

لماذا قد يوافق خيري : سيعود بهذا الاختيار لمكانه السابق في “cbc”، القناة التي تعتبر بيته الثاني، حيث استمر معها 5 سنين متتالية.

%D9%85%D9%85%D9%83%D9%86

 أوربت

 سبق له العمل في أوربت بجوار الإعلامي عمرو أديب، في تقديم برنامج «القاهرة اليوم» حيث كان يقدم فقرة الصحافة فيها عام 2004، وبعد ترك «أديب» للقناة المشفرة، للانتقال إلى «ON E»، أكتوبر الماضي، من الممكن أن يتجه نظرها إلى “رمضان” كونه أحد نجوم البرنامج السابقين.

لماذا قد يوافق خيري: لـ «القاهرة اليوم» وقناة «أوربت» جمهورهما، بالرغم من أنها قناة مشفرة، إلا أن تاريخ البرنامج الذي يمتد إلى 20 عامًا تقريبًا ومرور العديد من الإعلاميين عليه، يجعله خيارًا يستحق التجربة.

33

القاهرة والناس

بعد رحيل الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى عن قناة القاهرة والناس فهي في حاجة لنجم جديد تجدد به دماء برامجها، ويعد “خيري” بالنسبة لها صفقة رابحة.

لماذا قد يوافق خيري : تجربة جديدة مع قناة جديدة، من الممكن أن تتيح له فرصة أن يكون المذيع الأول للبرنامج الرئيسي.

3 1

المصدر ​

زر الذهاب إلى الأعلى