أخبار الشرقية

بعد انقطاع المياه لأكثر من شهر.. أهالي الحلوات بالإبراهيمية يستغيثون بمحافظ الشرقية

بعد انقطاع المياه لأكثر من شهر.. أهالي الحلوات بالإبراهيمية يستغيثون بمحافظ الشرقية

كتب | أحمد سمير

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالى قرية «الحلوات» التابعة لمركز ومدينة الإبراهيمية، بسبب انقطاع مياه الشرب بالقرية لمدة زادت عن شهر، ما دفع الأهالي إلى تقديم العديد من الشكاوى للمسئولين بشركة مياه الشرب فرع الإبراهيمية، لكن دون جدوى.

وقال «محمد فتحي» أحد أبناء القرية، أن هناك حالة من الضجر الشديد بين أهالي القرية، خاصة بعد استمرار انقطاع المياه منذ أكثر من شهر وحتى الآن وسط غياب مسؤولي مياه الشرب وبدون سابق إنذار عن انقطاع المياه.

ويقول «فتحي» أن أهالي القرية حاولوا التواصل أكثر من مرة مع رئيس شركة المياه ولكن دول استجابة، وأضاف أنه تم الاتصال بالخط الساخن لشركة المياه وكان الرد «حاضر يا فندم نص ساعة وتكون الميه عندك» وحتي الآن لم تصل مياه للقرية.

وأوضح «محمد» أن القرية نادرا ما يأتي إليها المياه وفي أوقات متأخرة من الليل، وتكون ممزوجة بمياه الصرف الصحي، ناهيك عن رائحتها الكريهة، مؤكدا أنها لا تصلح حتى لسقاية الحيوانات.

وطالب أهالي قرية الحلوات محافظ الشرقية وكافة المسئولين بسرعة التدخل لحل مشكلتهم، والتخفيف من معاناتهم.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى