أخبار الرياضة

بعد بلاغ الأهلي ضد رئيس الزمالك .. قرار عاجل من النيابة

 

الزمالك يفسخ تعاقده مع بريزنتيشن
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

 

أمرت نيابة العجوزة، بانتداب خبراء الإذاعة والتليفزيون، لتفريغ الإسطوانات المدمجة التي تحتوي على تجاوزات رئيس الزمالك في حق النادي الأهلي وتجاوزاته وذلك ضمن التحقيق في بلاغ مقدم من المحامي محمد عثمان، وكيلًا عن مجلس إدارة النادي الأهلي ضد رئيس الزمالك.

وجاء البلاغ المقدم للنائب العام في أكتوبر الماضي، تنفيذًا لقرار مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تجاوز في حق النادي وجماهيره ومجلس إدارته.

واتهم البلاغ، رئيس نادي الزمالك، بارتكاب جرائم خدش سمعة العائلات، وإشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم والأمن العام، والقذف، والسب، والتشهير، والإساءة لمجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره، كما تم تدعيم البلاغ بعدد من الفيديوهات الثابت فيها إدانة المشكو في حقه.

وتقدم “عثمان” ببلاغ جديد للنائب العام، اليوم الخميس، ضد رئيس الزمالك يتهمه فيه بنشر أكاذيب في حق النادي الأهلي وقياداته في المؤتمر الصحفي الذي جرى بنادي الزمالك مؤخرًا.

وقال في بلاغه، إن رئيس الزمالك يستتر بالحصانة البرلمانية في الوقت الذي يرتكب فيه جرائم في حق الآخرين والشخصيات العامة بهدف الإساءة لسمعتهم وإرهابهم، وهو الأمر الذي يغذي روح التعصب بين الجماهير ويكدر الأمن والسلم العام.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى