منوعات

بعد حادث نيوزيلندا.. 40 ألف دولار ومكافأة مدى الحياة لـ فتى البيضة

 

فتي البيضة
فتي البيضة

كتبت | هدير هشام

قام فتى أسترالي «ويل كونولي» والذي يبلغ من العمر 17 سنة برشق سيناتورا «فرايزر أنينج» ببيضة، وذلك بعد أن أدلى بتصريح مستفز قائلاً: «إن السبب الحقيقي لإراقة الدماء في نيوزيلندا هو برنامج الهجرة الذي سمح للمسلمين بالهجرة إليها».

وذلك مما جعله يحصل على مكافأة جديدة وسط إعجاب عالمي، بما قام به في حضرة سياسي حاول أن يبرر هجوم المسجدين في نيوزيلندا.

وبحسب ما نقل موقع مشابل حصل «ويل كونولي» على تذاكر دخول مجانية إلى مهرجانات فنية أعلنت فتح أبوابها له مدى الحياة بحسب سكاي نيوز.

وأعلن مهرجان «رولنيج لاود»الموسيقي بمدينة ميامي الأميركية، وهو أكبر مهرجان هيب هوب في العالم بمنحه تذاكر دائمة للفتى الشجاع.

وأعلنت مجموعات موسيقية أخرى مثل «ذا إيميتي أفليكشن» و«فيولنت سوهو» تقديم دعوة مفتوحة للنجم الصغير حتى يحضر الأنشطة الفنية.

وكان هجوم دام نفذه شاب أسترالي من اليمين المتطرف على مسجدين في نيوزيلندا أودى بحياة 50 شخصًا إلى جانب العشرات من الجرحى، في أكبر اعتداء من نوعه في البلد الآمن.

كما أصبح فتى البيضة يتمتع بشعبية جارفة في منصات التواصل الاجتماعي بالعالم بعدما كسر بيضة على رأس السيناتور العنصري فرايزر أنينج .

في غضون تزايد عدد متابعي الفتى على إنستجرام ليصل إلى 400 ألف، فيما تجاوزت التبرعات المالية لصالحه 40 ألف دولار في غضون يومين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى