أخبار العالم

بعد وضع سيدة لمولودها أمام مستشفي عام..الصحة :أراد الله أن تلد في الشارع

سيدة تلد بالشارع

تعليقًا على الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، لسيدة تضع مولودها أمام مستشفى كفر الدوار العام، قال الدكتور محمد نعمة الله، وكيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، إن “الهدف من هذا الفيديو هو الإساءة لمؤسسات الدولة، والتشهير بها”.

وأضاف «نعمة الله» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح أون»، الذي يعرض على فضائية «أون تي في»، اليوم الأحد، أن “ما حدث هو أن أحد الأطباء بقسم الاستقبال بالمستشفى، طالب هذه السيدة بعد توقيع الكشف عليها بالمشي لعدة دقائق، حتى تكون عملية الولادة سهلة، وأثناء تنفيذها لتعليمات الطبيب أمام المستشفى أراد الله أن تلد”، على حد قوله.

وتابع كيل وزارة الصحة بمحافظة البحيرة، “هذه الواقعة حدثت يوم 10 أكتوبر، ولم يتقدم أحد من أهالي هذه السيدة بشكوى، وعلى الرغم من ذلك قمت أنا فور انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بإحالة الواقعة للنيابة الإدارية، للتحقيق فيها”.

جدير بالذكر، أنه قد انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسيدة تضع مولودها بالشارع، أمام مستشفى كفر الدوار العام، بمحافظة البحيرة، وسط استياء من بعض الأهالي؛ بسبب ما وصفوه برفض المستشفى لاستقبال هذه الحالة.

المصدر

اقرأ المزيد هنا:http://www.shorouknews.com/news/view.aspx?cdate=19102014&id=533dc3d0-014f-41f2-a668-6c943d9856a9

 

زر الذهاب إلى الأعلى