ثقافة و فن

بعد 13 عامًا من الفيلم.. طفل «بحب السيما» يظهر مجددًا مع محمود حميدة

2013 09 04 00399

كتبت | لمياء خالد

ظهر الفنان الشاب «يوسف عثمان» في مهرجان الجونة السينمائي مع النجم «محمود حميدة» وذلك خلال مشاركتهم في فيلم «فوتو كوبي».

الجدير بالذكر أن «يوسف» اشتهر في عالم السينما المصرية وهو طفل عام 2004، وذلك  خلال مشاركتة في بطولة فيلم «بحب السيما»، وظهر في العديد من الأعمال الفنية الصغيرة، ومن أحدثها مسلسل وعد والخانكة وأرض جو.

كان «حميدة» هو من اكتشف «يوسف» وهو طفل وأظهره لعالم السينما المصرية، وعاد به الآن إلي أعمال البطولة مرة أخري ليتألق مجدداً علي الساحة الفنية.

ولم يكن ظهور يوسف في مهرجان الجونة السينمائي هو الأول له، بل لفت الأنظار مسبقاً خلال مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عند ظهورة وهو يحمل صورته وهو طفل ليتعرف عليه الحضور وهو شاب.

 

66

k666YOUSEF 1

زر الذهاب إلى الأعلى