أخبار الشرقيةسلايد

يحدث لأول مرة في مصر.. بقرة ضمن جهاز عروسة في الشرقية “فيديو”

بقرة ضمن جهاز عروسة في الشرقية
بقرة ضمن جهاز عروسة في الشرقية

بقرة ضمن جهاز عروسة في الشرقية..تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية جهاز العروسة وقائمة المنقولات خاصة بعد الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ “من يؤتمن علي العرض لا يسأل عن المال، اتق الله في كريمتنا”.

بقرة ضمن جهاز عروسة في الشرقية

وعلى صعيد آخر تباهى أحد الآباء في محافظة الشرقية بعفش ابنتهم، من خلال وجود “بقرة” ضمن المنقولات التي زفوها إلى شقة العريس، في واقعة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو تظهر فيه “بقرة” ضمن زفة فرش عروسة بالسيارات لتوصيلها إلى منزل العريس.

وجرى تداول مقطع الفيديو بكثافة بين متابعي مواقع التواصل الإجتماعي واختلفت الآراء بين الاستنكار والسخرية والدعم.

وعلقت متابعة على المقطع قائلة: “أكيد أبو العروسة جزار.. عندنا واحد جارنا جزار جاب لبنته في الشبكة خروف وجدي وداهم للعريس.. وفي الفرح ودى عجل.. إيه المشكلة ناس ربنا فاتحها عليها بتبدع في الفرش”.

فيما قالت أخرى: “بيحصل فعلا ناس جيراننا ودوا لبنتهم بقرة صغيرة وحطوا على رقبتها شريطة على شكل فيونكة على عربية لوحدها وزفوها في البلد كلها مع أنهم جيران أصل”.

فيما قال متابع آخر: “الشرقية أهل الكرم طبعًا.. وده اللي خرب بيتنا يا ولاد”، وكتب آخر:”حسبي الله ونعم الوكيل في التقاليع اللي بتطلعوها والناس تبص لبعض وتصعبوا الزواج على ناس تانية”، فيما سخر أحدهم: “من يؤتمن عن البقرة لا يسأل عن الحليب.. هم يضحك وهم يبكي”.

https://youtu.be/H2BjUN0tTcM

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى