سياسة

بكري : ارفض الدعاوى التي تنادي بطرد الفلسطينين من مصر

 

 

مصطفى-بكري

أستنكر مصطفي بكري البرلماني السابق، الدعاوي التي تنادي بطرد الفلسطنين من مصر، مؤكداً علي أن سلوك حماس لا يعبر عن الشعب الفلسطيني، علي حد وصفه.

وقال بكري عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” اليوم الاثنين، ” ارفض الدعاوى التي تنادي بطرد الفلسطينيين من مصر – فارق كبير بين سلوك حماس وبين الشعب الفلسطيني – هؤلاء أشقانا وإسرائيل عدونا للأبد، وقضية فلسطين بالنسبة لنا قضية أمن قومي  والقومية العربيه تجسد انتماءنا ولا يجب ان يدفعنا موقف حماس الي التخلي عن ثوابتنا وهو ما عبر عنه الرئيس السيسي خير تعبير”.

وفي سياقٍ موازٍ قال بكري إن ” أبناء الامارات الذين جازفوا بأنفسهم والروائح وذهبوا ضمن قافلة إغاثة دعما لأبناء غزه يتهمون من قبل عناصر حماس بأنهم لم يكونوا سوي جواسيس
لصالح اسرائيل وان السيسي سهل لهم مهمة الدخول للتعرف علي أماكن الصواريخ الحمساويه”، مؤكداً علي أنها أكاذيب لا اساس لها من الصحة.

وأضاف “اتقوا الله وتوقفوا عن الحروب الجانبية لصالح الاخوان وقطر وتركيا، نحن الان امام عدو يقتل أهلنا ويرتكب المجازر ضد شعبنا،  وهل ذنب أبناء الامارات انهم ذهبوا لمعاونة اشقاءهم ورفضوا تسليم المعونات عبر حماس وقرروا تسليمها بأنفسهم للأهالي مباشرة”.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى