أخبار العالم

بكري للرئيس السيسي: الغلابة لو انفجرت مش هينفعنا مشروعات قومية

%D8%A8%D9%83%D8%B1%D9%8A

ناشد الكاتب الصحفي مصطفى بكري رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لإلغاء القرار الخاص بزيادة بعض السلع كالسكر التمويني الذي قفز سعره لـ8 جنيه والزيت الذي ارتفع لـ12 جنيه، قائلا:” ياريس الغي القرار بتاع وزارة التموين، ازاي الغلبان يشتري كيلو سكر بـ8 جنيه؟”.

وقال “بكري”، في حلقة مساء اليوم الخميس، من برنامجه “حقائق وأسرار” الذي يبث عبر شاشة “صدى البلد”، إن الرئيس قد اجتمع اليوم برئيس الوزراء ومحافظ البنك المركزي بالإضافة إلى بعض الوزراء، وقد ناقش ذلك الإجتماع القرارات التي تم طرحها في الآونة الأخيرة من تحريك أسعار السلع التموينية ومراجعة كافة القرارات ومناقشة القرارات التي تهدف التخفيف على محدودي الدخل وضمان وصول الدعم لمستحقيه، وأيضا تم استعراض القرارات التي تم اتخاذها في مؤتمر الشباب السابق بأسوان.

وواصل بكري مناشدته لرئيس الجمهورية بالتخفيف على محدودي الدخل، قائلًا: “يا سيادة الرئيس الجنيه يفرق مع الغلبان والناس تعبت يا ريس، الغلابة لازم نطبطب عليهم، طبقة الغلابة لو انفجرت مش هينفعنا مشروعات قومية”.

يذكر أن الحكومة قد قامت باتخاذ قرار لرفع سعر السكر التمويني لـ8 جنيهات والزيت لـ12 جنيه على بطاقة التموين.

المصدر

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى