أخبار الشرقيةسلايد
بلاغ كاذب بوجود قنبلة بجوار الكنيسة الإنجيلية بالزقازيق
متابعة | محمد جودة
سادت حالة من الذعر لأهالي مدينة الزقازيق أثر الاشتباه بوجود قنبلة أمام الكنيسة الأنجيلية بميدان الصاغة بالزقازيق ، و علي الفور انتقل مدير أمن الشرقية اللواء سامح الكيلاني وخبراء مفرقعات لتمشيط المنطقة وتبين سلبية البلاغ .
و قد أكد” س . م ” ، صاحب المحل ، انه قام أحد الأشخاص الملتحين وهو يقود دراجة نارية بالقاء حقيبة وعندها هلع الناس ظنا منهم انها قنبلة معدة لتفجير الكنيسة الأنجيلية .
وأشار ” س . ع ” ، أمين شرطة ، ان الحقيبة الملاقاة كانت تحتوي علي قطع من الصفيح ، ومسامير ، ومفكات كهربائية .”
المصدر | الشرقية توداي






