أخبار الشرقية

بلاغ “نعناعة” يكشف سر اختفاء نجلتها بمنشية ناصر وعلاقتها العاطفية بصديقها

1

كتبت – وسام يونس

تمكنت مباحث الشرقية من كشف لغز اختفاء الفتاة المتغيبة عن منزلها بمنشية ناصر بمركز أولاد صقر بمحافظة الشرقية؛ وذلك بعد بلاغ والدتها عن اختفاء نجلتها عن المنزل في ظروف غامضة.

وتبين بعد ذلك وجودها مع صديق كان برفقتها بالقاهرة للتنزه قام علي إثرها أهل الفتاة باختطاف الطالب والتعدي عليه بالضرب المبرح وإحداث إصابات وكدمات له متعددة بجميع أنحاء الجسم بعد أن قاموا بتوثيقه بالحبال وتكميمه.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابه العامه لمباشرة التحقيق، وتم كف البحث عن المتغيبة بعد العثور عليها.

تلقي اللواء محمد ناصر العنتري مدير امن الشرقية إخطارا من اللواء عبد الرءوف الصيرفي مدير المباحث الجنائية بالشرقية يفيد بشأن بلاغ المدعوة ” نعناعة ا. ا. ف” 46 عاما ربه منزل مقيمة منشأة ناصر | دائرة المركز بغياب نجلتها ” مي محمد علي عبد الرحمن ” 17 عاما مقيمة بذات الناحية عن المنزل في المحضر رقم 732 اداري مركز شرطة أولاد صقر.

في السياق نفسه حضر مجموعة من اهالي منشية ناصرإلي المركز برفقتهم المدعو ” مصطفي نجاح عبد السلام “17 عاما طالب، مقيم بذات الناحية، مصابا بكدمات وجروح سطحية ومكبل اليدين والساقين لوجود علاقة عاطفية بين المتغيبة والطالب وقام أهلها بتتبعه حيث كانت ترافقه بمدينة القاهرة وقاموا بإحضارها والتعدي عليه بالضرب وإحداث ما به من إصابات.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 39 | 17 احوال المركز، وجاري العرض على النيابه العامة.

المصدر : محيط

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى