أخبار العالم

بلاغ يطالب بالكشف عن صاحب رسالة تهديد الفنان حسن يوسف

s8201121164936تقدم شعبان سعيد المحامى ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت إبراهيم يطالب بالتحقيق فى تلقى الفنان حسن يوسف رسالة خلوية على هاتفه المحمول تحوى عبارات تهديد بالإيذاء من شخص مجهول، ولكنه يعلم معلومات دقيقة عنه هو وجميع أفراد أسرته.

وكشف البلاغ الذى حمل رقم 99 لسنة 2013 عرائض النائب العام عن نص الرسالة التى جاء نصها كالاتى: “حسن يوسف احذر لنفسك وبيتك وكفاياك أذية فى الناس المرة دى تحذير عندك أولاد وبنت عارفين خط سيرك أنت وهما أسهل من الأذى مفيش، اقفل عليك بيتك وملكش دعوة بحد وبطل وساخة، تاريخك أنت والحاجة وسيرتك وسخة، ودى آخر فرصة.. عارفين كل حاجة بتعملها”.

وأضاف البلاغ أنه لما كان ذلك وكانت عبارات التهديد جاءت بصيغة الجمع، الأمر الذى يوحى بوجود تنظيم أو عصابه منظمة وراء هذه الرسالة وإذ لا يعرف الفنان حسن يوسف من وراء هذه الرسالة فهو يخشى على حياته وأسرته، وقد حرر الفنان حسن يوسف المحضر رقم 8816 لسنة 1012 إدارى الدقى، مطالباً بسرعة إجراء تحريات مكثفه للكشف عن هوية الراسل وعما إذا كان ينتمى لعصابات منظمة من عدمه وضبطه والتحقيق معه وتقديمه للمحاكمة.

وصرح شعبان سعيد المحامى لـــ”اليوم السابع” أن المحضر الذى حرره الفنان حسن يوسف منذ ثلاثة أيام تمت إحالته إلى نيابة الدقى برئاسة شريف توفيق والذى أمر بالتحقيق فيه.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى