أخبار العالم

بنك مصر يفتح باب التدريب لطلبة الجامعات بـ 4 شروط.. والتقديم في 4 خطوات

`2016_4_27_13_53_41_479

أعلن بنك مصر، بدء التقديم لتدريب طلبة الجامعات بفروع البنك المختلفة لعام 2016 طبقًا للتوزيع الجغرافي.

وأوضح البنك عبر موقعه الإلكتروني، أن شروط التقديم تتمثل في أن يكون المتقدم طالبًا بإحدى الجامعات دون الأكاديميات والمعاهد الخاصة (يستثنى من ذلك الأكاديمية البحرية، أكاديمية السادات)، وأن يقتصر التقديم على طلاب كليات التجارة وما يعادلها، وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية (شعبة اقتصاد).

كما شملت الشروط أن يكون المتقدم من الطلاب المقيدين في إحدى الفرق الآتية (الثانية والثالثة والرابعة)، وأن لا يقل تقدير الطالب في العام السابق عن جيد، وتقديم ما يفيد ذلك من الجامعة.

وقال البنك إنه لن يلتفت للطلبات غير المستوفاة للشروط المذكورة، لافتًا إلى أن آخر موعد للتقديم هو يوم الثلاثاء 10 مايو المقبل، حيث يكون التقديم عبر الموقع الإلكتروني للبنك.

خطوات التقديم

– يتم الدخول للتسجيل عبر الرابط (اضغط هنا ) بملء كافة البيانات الشخصية بالإضافة إلى إرفاق صورة من بطاقة الرقم القومي + شهادة قيد موضح بها تقدير العام السابق (أقصى حجم للملف المرفق 1 ميجا والامتدادات المسموح بها “JPG,JPEG,GIF,PNG,PDF”).

– بعد الانتهاء من التسجيل يتم الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك باسم المستخدم (البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل به والرقم السري) لمتابعة نتيجة التقديم، ثم البدء في دخول الاختبار (مدة الاختبار ستكون نصف ساعة من وقت البداية) وذلك في حالة استيفائكم للشروط.

– بعد اجتياز الاختبار يتم الدخول لاختيار الفرع المراد التدريب فيه.

– عند اختيار الفرع ستتلقى رسالة يتم طباعتها والتوجه للفرع طبقًا للتاريخ الوارد بالرسالة لبدء التدريب.

 

 المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى