أخبار الرياضة

بيان رسمي من الأهلي بشأن المدرب الجديد للفريق

بيان رسمي من الأهلي
بيان رسمي من الأهلي

ناقشت لجنة الكرة بالأهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعها الذي جرى بعد ظهر اليوم واستمر عدة ساعات السيرة الذاتية للعديد من المدربين الأجانب المميزين لتولى أي منهم مهمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة.

واستقرت اللجنة على 6 مدربين “أرجنتيني وبرتغالي وبرازيلي وهولندي وصربي وتشيكي”، وأبدت اللجنة رضاها عما تضمنته السيرة الذاتية لهؤلاء المدربين، خاصة أنه كان هناك تركيز على أن يكون المدير الفني للأهلي من أصحاب المستوى المتميز والسيرة الذاتية التي تشهد على نجاحه.

وبدأت اللجنة في فتح قنوات التفاوض مع هؤلاء المدربين وفقا للترتيب الذي وضعته على أن يتم إنجاز هذا الأمر في أقرب وقت ممكن.

وناقشت اللجنة العديد من الأمور الخاصة بقطاع الكرة منها لجنة التعاقدات والتنسيق، كما تطرقت إلى قطاع الناشئين بعد دراسة التقرير المقدم من الدكتور عمرو أبو المجد مدير القطاع الحالي، خاصة أن اللجنة وضعت خطة متكاملة للنهوض بقطاع الناشئين والتخلص من السلبيات في الفترة الماضية وتطوير الإيجابيات بما يتواكب من آليات العمل الاحترافي ليعود القطاع كأكبر ممول للفريق الأول بالعناصر الموهوبة.

وناقشت اللجنة التصور الخاص بالأكاديمية في إطار الأهداف التي تم تحديدها في مقدمتها الفنية والإدارية والعمل على توسيع قاعدة الأكاديمية في كافة أنحاء مصر والبدء في إنشاء فروع للأكاديمية في كلا من الشرقية والبحيرة وبنها.

واعتبرت اللجنة نفسها في حالة انعقاد مستمر لحين الأنتهاء من كافة الأمور الخاصة بقطاع الكرة سواء على صعيد الفريق الأول أو قطاع الناشئين أو الأكاديمية إضافة إلى لجنة التعاقدات والتنسيق.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى