سلايدسياسة

بيان عاجل من القوات المسلحة

%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%88%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d9%84%d8%ad%d8%a9

كتبت | مي عادل

أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة بيانًا اليوم، تؤكد فيه أنه فى تنسيق متكامل مع الأجهزة الأمنية المعنية أقلعت الطائرات من قواعدها القريبة من شمال سيناء تستهدف مباغتة ملاجئ إختباء العناصر التكفيرية لتدميرها.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

«شعب مصر العظيم لليوم الثالث على التوالى تستمر قواتنا المسلحة فى مطاردة العناصر الإرهابية لتدمير أماكن تمركزهم والقضاء عليهم حفاظاً على سلامة الوطن وتحقيق الأمن للمواطنين» .

«حيث قام جنودنا البواسل مع أذان فجر اليوم الإثنين وفى تنسيق متكامل مع الأجهزة الأمنية المعنية ومعلومات دقيقة وموقوتة أقلعت طائراتنا من قواعدها القريبة من شمال سيناء تستهدف مباغتة ملاجئ إختباء العناصر التكفيرية لتدميرها حيث تم قذف وتدمير 31 ملجأ ومخزن للعناصر التكفيرية كما قامت عناصر المدفعية بالتعامل مع عدد آخر من الأهداف وفى تعاون وثيق مع القوات البرية والوحدات الخاصة تم مداهمة مجموعات آخرى من البؤر تستخدمها تلك العناصر وقد نتج عن أعمال القتال اليوم مقتل 19 فرد تكفيرى وتدمير 3 عربة أنواع بالإضافة إلى 3 دراجة نارية 8 عبوة ناسفة كانت معدة لإستهداف قواتنا» .

وتابع: «وقد أسفرت عن إستشهاد مقاتل من أبطال القوات المسلحة، ولا يزال رجال قواتنا المسلحة مستمرون فى ملاحقة العناصر الإرهابية والتعامل معهم بكل حسم» .

وأضاف: «وتؤكد القوات المسلحة أن سلامة الوطن ووحدة أراضيه حجر زاوية يبذل من أجله كل غال ونفيس مهما كلفنا ذلك من تضحيات» .

زر الذهاب إلى الأعلى