أخبار العالم

بيان عاجل من «الداخلية» بشأن وفاة مهدي عاكف

%D9%85%D9%87%D8%AF%D9%8A %D8%B9%D8%A7%D9%83%D9%81

صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني وزارة الداخلية، السبت، بأنه مساء الجمعة تلقى قطاع السجون إخطارا من مستشفى قصر العيني يفيد بوفاة المحكوم عليه محمد مهدي عاكف، المودع به للعلاج، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وذلك عن عمر يناهز 89 عاما.

وأوضح المسؤول، في بيان صادر عن وزارة الداخلية، السبت، أن المحكوم عليه المتوفى سبق إيداعه بسجن ملحق المزرعة على ذمة القضية رقم 6187 / 2017 جنايات المقطم المعروفة إعلاميا بـ«أحداث مكتب الإرشاد» والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد بتهمة «قتل وشروع في قتل».
وأشار إلى أنه تم في 9 سبتمبر 2015 إيداع عاكف بمستشفى ليمان طرة للعلاج، وأنه في 19 يناير 2017 تم نقله إلى مستشفى قصر العينى لاستكمال علاجه بناء على طلبه وموافقة قطاع السجون لمعاناته من التهاب رئوي حاد وارتفاع بنسبة الصفراء والتهاب بالإثنى عشر.

وأكد المسؤول الأمني أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة قبل واقعة الوفاة، وقررت النيابة المختصة التصريح بدفن الجثة عقب توقيع الكشف الطبى الظاهرى عليها، وتم تسليم الجثمان لذويه عقب ذلك لدفنه.

 المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى