أخبار العالم

حقيقة امتلاك القوات المسلحة شركة عاملة في النقل الذكي

2018 12 9 12 44 17 303

كتب | أحمد الدويري

استمرارًا لمسلسل انتشار الأقاويل وعلى السوشيال ميديا التي أصبحت منصة يتم تداول عليها كل شئ ، وأصبحت بالتأكيد عاملاً مؤثرًا وكبيرا.

وعلى إثر هذا ، انتشر خلال الأيام الماضية صورًا لإحدى شركات النقل التي تنافس أوبر وكريم ادعى البعض أنها تابعة للقوات المسلحة.

وقد أكد العقيد أركان حرب، تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، أن كافة الادعاءات بامتلاك القوات المسلحة لإحدى الشركات العاملة في النقل الذكي، كاذبة.

ونفى المتحدث العسكري، الادعاءات الكاذبة حول امتلاك القوات المسلحة، إحدى الشركات المدنية العاملة في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول.

اقرأ أيضًا القوات المسلحة تعلن القضاء على 47 تكفيري بسيناء

وأكد المتحدث العسكري في بيان رسمي، إنه في ضوء ادعاءات بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، بالترويج لمعلومات مغلوطة عن امتلاك جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة لشركة «دابسي» العاملة في سوق خدمات النقل الذكي عبر المحمول.

تؤكد القوات المسلحة على عدم صحة المعلومات المتداولة عن امتلاكها للشركة المشار إليها، مع مطالبة وسائل الإعلام بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره، والرجوع للمصادر الرسمية في تغطية الموضوعات الخاصة بالقوات المسلحة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى