أخبار الرياضة

بيان ناري من حملة الخطيب بعد الكشف عن صفحة مزيفة على «فيس بوك» باسمها

%D8%A7%D9%84%D8%AE%D8%B7%D9%8A%D8%A8

أعربت الحملة الرسمية لقائمة محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادى الأهلى فى الانتخابات القادمة المقرر إقامتها الخميس المقبل عن استيائها الشديد من خروج أحد المنافسين عن الآداب والأخلاق العامة ومبادئ النادى الأهلى وقيامه بتدشين صفحة وهمية عبر موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” للترويج لأكاذيب ومعلومات مضللة بدعوى أنها الصفحة الرسمية لحملة الخطيب الانتخابية.

وأكدت حملة الخطيب أن الصفحة الرسمية الناطقة باسم الخطيب هى “الخطيب رئيسا للأهلي” وعنوانها على “فيس بوك” https://www.facebook.com/Bibo4Presidency/ .

وجاء نص البيان كالتالى..

“تأسف حملة الكابتن محمود الخطيب الإنتخابية للتصرفات غير اللائقة والخارجة عن قيم وتقاليد النادي الأهلي بقيام أحد المنافسين بتدشين صفحة “مزيفة” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تحمل اسم (الخطيب رئيسًا للأهلي) وهو نفس عنوان الصفحة الرسمية للحملة وبذات التصميم لتضليل الرأي العام الأهلاوي وبث أخبار وفيديوهات مسيئة وترويج معلومات خاطئة بدعوى أنها الصفحة الرسمية للحملة، وهو أمر يعكس عدم المسئولية وأخلاقيات المنافسة الشريفة، وتطالب الحملة الانتخابية للكابتن محمود الخطيب ضرورة التوقف عن مثل هذه التصرفات البعيدة عن نهج الأهلي وأبنائه الحقيقيين.. وتحذر أعضاء وجماهير الأهلي من التفاعل مع الصفحة “المزيفة” والتي لا تعبر عن حملة الكابتن محمود الخطيب شكلًا ومضمونًا.. وفق الله الجميع لخدمة نادينا الحبيب. ..حملة الكابتن محمود الخطيب.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى