توك شو

بيج رامي: «الشحات مبروك» كان هاويًا وليس محترفًا

رامي«الشحات مبروك» كان هاويًا وليس محترفًا

كتب | أحمد الدويري

قال ممدوح السبيعي الشهير بـ «بيج رامي» الحاصل على المركز الأول ببطولة« أرنولد كلاسيك أوروبا»، إنه احترف في مجال كمال الأجسام منذ 5 سنوات وحصل على بطولات عديدة، لكن هذا العام هو الأوفر حظًا في التغطية الإعلامية، منوهًا أنه قد حصل على بطولة «أرنولد» مرتين الأولى من البرازيل والثانية من إسبانيا.

أضاف «رامي» خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع على شاشة cbc، إن أي شخص يريد الوصول لمرحلة الاحتراف لا بد من أن يمر أولًا بمرحلة «الهواة» مثل الاتحاد المصري لكمال الأجسام، مشيرًا إلى أن «الشحات مبروك» كان هاويًا وليس محترفا، واستطرد معلقا:« لكن الشحات مبروك قدم للعبة كتير في مصر لكن هو كان من الهواة، يكفي إن وقته مكنش في حد عنده طموح يطلع باللعبة لبطولة العالم».

كما أشار إلى أنه على مستوى الاحتراف يوجد لاعبان مصريان، الأول كان الكابتن محمد مكاوي عام 1982 لكنه كان يلعب باسم كندا ثم لعب باسم مصر حينما عاد إلى مصر، والثاني الكابتن ناصر السنباطي الذي كان يلعب في التسعينات لكنه كان ينافس أيضا باسم دولة يوغوسلافيا، مؤكدًا أنه اللاعب الوحيد الذي نافس وحصل على المركز الأول باسم مصر.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى