ثقافة و فن

بيومي فؤاد يسخر من أحمد فهمي وأكرم حسني

%D8%A8%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A

سخر الفنان بيومي فؤاد من الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني بعد النجاح الذي حققه مسلسلهما “ريّح المدام”، والذي تم عرضه خلال موسم سباق الدراما الرمضانية لعام 2017، على قناة “النهار”.

ظهر “فؤاد” خلال مقطع فيديو مع الفنان والكاتب عمرو وهبة ضمن سلسلة حلقات “نجوم بتحب مصر” الساخرة، التي يقدمها “وهبة” بشكل إسبوعي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأعطى له نقودًا كي يهاجم “أكرم وفهمي” في مسلسلهما “ريّح المدام”.

من جانبه، قال “وهبة” إن الفنان بيومي فؤاد أهم ممثل في موسم رمضان للعام الماضي والحالي والقادم، حيث تحدى كلالظروف، قائلاً: “هو مش بس معندوش مقومات النجاح هو عنده مقومات الفشل، هو أسمراني وشعره مش حلو وبكرش واسمه بيومي، والمفروض انه مستجيل يبقا في فنان اسمه بيومي”، مشيرًا إلى أنه رغم ذلك استطاع أن ينجح وأن يصبح أهم ممثل في مصر، واستطاع كذلك أن يقدم كل أنواع الفن الكوميدي والتراجيدي والرعب، واصفًا مسلسله الأخير مع الفنان سمية الخشاب بأنه من النوع الأخير.

وبدأ “وهبة” في انتقاد مسلسل “ريح المدام” كما طلب “فؤاد”، مستطردًا: “إيه ريح المدام ده، بتاع أكرم حسني وأحمد فهمي!، انا متفرجتش غير على الحلقة الاخيرة فيه.. وتحديدًا آخر مشهد فيها اللي ظهر فيه الفنان بيومي فؤاد.. انا الحقيقة مكنتش أعرفهم ولا أعرف إنهم عاملين مسلسل اصلا”.

وقبل أن يظهر “بيومي” في الفيديو قال “وهبة” أنه لا يعلم الأول، ويدري أنه سيغضب إذا سمع أحدًا يتحدث عن زملائه، ثم يظهر “بيومي” فجأة ويقول له: “كفاية أوي يا عمورة تسلم ايدم يا حبيبي”، ثم يعطيه حقيبة بها 50 جنيهًا، مضيفًا: “وبعدين ياض انا جايبك عشان تهزأ أحمد فهمي وأكرم حسني، تقوم تهزأني انا!”.

 المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى