توك شو

تامر أمين عن حرائق إسرائيل: الله يدافع عن دينه

%d8%aa%d8%a7%d9%85%d8%b1-%d8%a3%d9%85%d9%8a%d9%86

بدأ الإعلامي تامر أمين، حلقة اليوم الخميس من برنامج “الحياة اليوم”، بالتأكيد على أن أخلاقنا كعرب لا تسمح لنا بالشماتة، لكنه أضاف: “بس أنا بصراحة شمتان.. إلهي يارب إسرائيل تولع أكتر من كدة”، وذلك عقب الحرائق التي اندلعت في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

أضاف أمين خلال حلقة برنامجه المذاع على قناة “الحياة” أن الحرائق معلومة السبب وأخرى مجهولة السبب، مصدرها الغابات الموجودة في القدس وحيفا، وأن إسرائيل بكل ما تمتلكه من وسائل دفاع مدني وأجهزة حديثة فشلت في السيطرة على الحرائق.

أكد أنه يؤمن بقدرة الله في “الدفاع عن دينه” معتبرا أن هذه الحرائق عقاب من الله على منع سلطات الاحتلال رفع الأذان في القدس المحتلة، مضيفا: “منعوا من رفع الأذان في القدس فولعت إسرائيل”، منتقدا من يعتبر هذا الرأي “شعوذة”، حيث قال: “مقدرش مع العلم إن يأنسى قدرة الخالق”.

أعاد أمين عرض مقطع فيديو انتشر عقب قرار منع الأذان، حيث قام أهالي المدينة من أعلى أسطح المنازل، بترديد الأذان، وذلك بعد أن عبر العديد من المستوطنين عن انزعاجهم من صوت الأذان.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى