ثقافة و فن

تامر عبدالمنعم يرد على محمد فؤاد: حصل على أكثر من أجره

%D8%AA%D8%A7%D9%85%D8%B1

أصدر الفنان تامر عبدالمنعم بيانا صحفيا رد من خلاله على تصريحات الفنان محمد فؤاد بشأن المشاكل التي حدثت بينهما مؤخرا.

وقال تامر في البيان: “ردا على تصريحات الفنان محمد فؤاد بأنه يتحدث فقط عن المسلسل وليس المال وأنه يتساءل أين المسلسل ؟ وأنا أيضا اسأله، إذا كنت تتحدث فقط عن المسلسل فلماذا تطالب بالحصول على مال ليس من حقك بناء على العقد المبرم بيننا؟”.

وتابع البيان: “وفيما يخص أنه لم يحصل علي ما يستحقه من دفعات، أجاب تامر، هذه حقيقة فما حصل عليه وفقا للعقد أكثر من حقه بمليون جنيه والعقد موجود، وجواب الرقابة الذي أرسلته لي يؤكد أن هناك جهة سيادية طلبت سحب الترخيص والتصريح، كما أن صورته مع المنتج تامر مرسي ورجل الأعمال حسن راتب الشركاء في إنتاج المسلسل أكبر دليل على عدم صدقه فهو يعلم أنه شريك وأن حسن راتب شريك وعادل عشوب شريك أيضا، كما أنه حضر توقيع العقود بيننا كشركاء في العملية الإنتاجية”.

وتسائل تامر في البيان قائلا: “إذا كان فؤاد لا يعلم وجود المنتج تامر مرسي كشريك أساسي في العمل، فلماذا كان يطلب منه دفعات مالية؟”.

وأكد تامر عبد المنعم أنه حصل على تراخيص بتصوير العمل من الجهات المسئولة، بالإضافة إلى التصوير داخل أحد معسكرات القوات المسلحة بناء على هذه التصاريح، ومرفق مع البيان صور من هذه الموافقات .

وأضاف البيان: “أما عن سؤاله عن المسلسل، فهو يعلم جيدا تفاصيل جواب الرقابة الذي تم نشره في العديد من المواقع، ومرفق صورة من خطاب الرقابة، بالإضافة إلى أنني كمؤلف للعمل كتبت التعديلات أكثر من مرة، وفي انتظار الرد وأقولها على الملأ (قضايا ايه اللي هيرفعها!! هو أي كلام ؟!).

وعن مشكلة الملابس قال عبدالمنعم: “الملابس ليست مسئولية المؤلف، ولو كان هناك خطأ معين فهذا وارد ، وتصليحه بسيط أو إلغاءه وليس من مسئوليات ممثل في العمل، أما فيما يخص تأخير فؤاد عن حضور التصوير فهذا مثبت بمحضر بقسم الدقي وتم التنازل عنه بعد وعد منه بالالتزام”.

وعلق على رسائل الWhat’s app والبريد الالكتروني التي دارت بينهم قائلا: “هذا عبث وأكبر دليل علي سوء نيته تجاه الشركة الوحيدة التي مضت معه منذ ٧ سنوات، فنحن شركة ونعلم جيدا ماذا نفعل وكيف ندير العملية الإنتاجية ورفضنا تدخله أكثر من مرة فهو فقط ممثل”.

وفي النهاية قال تامر عبد المنعم أن ما يفعله فؤاد يعد تغطية أمام الرأي العام على تقديمه شيط بملايين ليست من حقه وفقا للعقد وهو يعلم ذلك، مشيرا إلى أن هذا أكبر دليل على نظرية المؤامرة التي يعيشها فؤاد دائما وأبدا، كما رفض عبدالمنعم مصطلح مسلسل فؤاد، وعقب قائلا: “مسلسل (الضاهر) وللجميع حصة فيه بدء من العملاق حسن يوسف ومحمد فؤاد والنجمة رغدة وحتى أصغر عامل عمل به”.

 

المصدر 

 

لقراءة المزيد من أخبار الفن

 

سيد رجب يكشف عن انتمائه الكروي: «لو شجعت نادي تاني أبقى خاين»

إسراء عبدالفتاح تحذر من رسائل حمدي الميرغني: «ماحدش يرد»

7 فنانين لم يكملوا دراستهم .. بعضهم اكتفى بالثانوية العامة

محمد رمضان: أنا رقم واحد حاليا.. وهذا هو دليلى

محمد رمضان يرد على منتقدي صورته مع جمال مبارك

عمرو دياب ينشر برومو ألبومه الجديد «معدي الناس»

الصورة الأولى لابن خديجة شنديل بطلة مسلسل لعبة القدر

تامر عبدالمنعم يوضح تفاصيل نزاعه القضائي مع محمد فؤاد

ريهام سعيد: أتمنى أن يذكر أحمد فهمي اسمي في كل أعماله

أول تعليق من محمد هنيدي على صورة عمرو دياب في «معدي الناس»

مها أحمد تطلب من جمهورها الدعاء لوالدتها

بين الزواج السري و«المصلحة».. 3 نساء في حياة «دبلوماسي» أغواه حب الفن

7 مشاهد من قصة حب «عمر وفاتن»: المسلمة تتزوج «اليهودي» والصديق «سببًا في الانفصال»

نسرين أمين وشقيقتها بجوار «مادونا» في هولندا: «كانت مصممة تتصور معانا»

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى