أخبار الشرقية

تباين آراء أساتذة جامعة الأزهر بالزقازيق حول تقديم موعد الامتحانات‏

جامعة الازهر(17)

متابعة | أحمد الدويري

بعد قرار رئاسة جامعة الازهر بتقديم إمتحانات الجامعة الى 10 مايو المقبل بعد دخول الطلاب الى التيرم الثانى متأخرين عن باقى زملائهم فى الجامعات .

قد اثار هذا القرار استياء وغضب جميع الطلاب فى جامعة الأزهر بالزقازيق ،  مطالبن بضرورة إيجاد حل لهذه المشكلة نظرا لأن هناك بعض المواد التى لم يتم البدأ فيها الى الان .

أما أساتذة جامعة الازهر بالزقازيق فقد كان لهم رأى اخر فكانت ارائهم , فيقول الدكتور عبدالله عيد استاذ فى قسم اللغويات بكلية اللغة العربية : أن هذا القرار صائب وسيصب فى مصلحة الطلاب لأنه سينتهون من الفصل الدراسي بشكل أسرع وليتم الانتهاء من المشاكل التى تتواجد داخل الجامعات من أعمال شغب وغيرها .

أما الدكتور محمد رمضان أستاذ فى قسم البلاغة والنقد فى كلية اللغة العربية فيقول : أن هذا القرار فى توقيت مناسب وأن الطلبه لديهم الوقت الكافى لكى يتم مراجعة دروسهم , واضاف الدكتور عبدالله الجندى استاذ فى قسم الدوة كلية أصول دين فيقول : إلى ان القرار جيد جدا ولا غبار عليه وانه سيتم مراعاة الطلاب فى هذا الشأن وسيتم الاخذ فى الاعتبار دخولهم الفصل الدراسى الثانى متأخرين وسيتم مراعاة ذلك فى التصحيح أيضا .

المصدر | الشرقية توداي 

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى