أخبار الشرقية

تجديد حبس المسئول الأول فى شركة “ماى رايت”

توظيف الاموال

أمر قاضى محكمة قسم ثان الزقازيق بالشرقية، اليوم الأربعاء، بتجديد حبس المسئول الأول فى شركة “مارى رايت” 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة النصب على المواطنين وتوظيف الأموال بعد أن تقدمت النيابة باستئناف على قرار إخلاء سبيله أمس بكفالة 10 آلاف جنيه.

كان ضباط قسم الأموال العامة بمديرية أمن الشرقية، قد تمكنوا يوم السبت من القبض على “محمد ح ح” 35 سنة مهندس ومقيم القاهرة وتحريره من أيدى مختطفيه قبل الفتك بيه بطريق بلبيس القاهرة الصحراوى.

كانت معلومات سرية قد وردت لضباط قسم الأموال العامة من خلال التحريات التى قاموا بها لضبط المتهمين بالنصب على الآلاف المواطنين عبر شبكة الإنترنت بقيام عدد من عملاء شركة “ماى رايت” لتسويق المنتجات عبر شبكة الإنترنت باختطاف “محمد ح ح”، والذى يعد أول من دخل الفكرة مصر من خلال شركة ” ماى وايت محاولين الانتقام منه بعد قيامه بالنصب عليه.

انتقل العقيد علاء الزغبى، رئيس قسم الأموال العامة، والرائد محمد فخر، وكيل القسم والنقيب عمرو سويلم، رئيس مباحث بلبيس، وتمكنوا من تحرير والقبض عليه فى الوقت نفسه تجمهر المئات من عملاء الشركة أمام قسم ثان الزقازيق، بعد علمهم بخبر القبض على رقم واحد بالشركة.

واعترف المتهم فى تحقيقات النيابة العامة، أنه المسئول الأول عن الشركة داخل جمهورية مصر العربية، وأن مقر الشركة فى هونج كونج، وأنه تدرب على التسوق الشبكى بمعرفة”ابهيناف لوكهاند” هندى الجنسية، وأنه بدأ نشاطه بتاريخ “16/12/2012″، وبدأ بتدريب ازرع أساسية بالشركة ليتمكن من ضم أكبر عدد من المشتركين للشركة، وذلك مقابل اشتراك للفرد الواحد (100 دولار) أو مضاعفتها.. على أن يحصل كل مشترك على (10%) من قيمة الاشتراك ربع الأسبوعى ثابت مقابل مشاهدته للإعلانات، وأن الشركة تتحصل على حوالى (30%) من قيمة الاشتراك ليتم تحويلها للخارج عن طريق البنك الإلكترونى بواسطة ا” محمد خ ع” مقيم مدينة نصر القاهرة.. وأضاف بأن عدد المشتركين بالموقع حالياً تجاوز (30.000 مشترك) بالدولار، وأضاف أنه تم الاتفاق معه على أن يقوم بصرف أرباح دورية أسبوعية لفترة زمنية محددة للمشتركين ويتوقف بعد ذلك.

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى