أخبار الشرقية

تجديد حبس خطاط انتحل صفة ضابط شرطة لمدة 3 سنوات بالإبراهيمية


كتبت – فتحية الديب

أمر القاضى الجزئى بمحكمة الإبراهيمية بتجديد حبس خطاط انتحل صفة ضابط شرطة 15 يوما على ذمة التحقيقات التى باشرها أحمد قزامل، مدير نيابة الإبراهيمية.

وكانت مباحث الشرقية قد تمكنت من ضبط خطاط بمدينة الإبراهيمية انتحل صفة ضابط شرطة برتبة ملازم أول وقام بالنصب على أهالى المدينة من خلال إقناعهم بحصوله على تأشيرات حج وعمرة مخفضة والاستيلاء منهم على مبالغ مالية.

البداية عندما وردت معلومات أمام الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث الإبراهيمية عن قيام ضابط شرطة صادر ضده 4 أحكام بالقيام بالنصب على بعض الأشخاص بأن أوهمهم حصوله على تأشيرات حج وعمرة بأسعار مخفضة.

وبتكثيف التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد الرءوف الصيرفى، مدير الإدارة العامة لمباحث الشرقية، توصلت التحريات التى باشرها الرائد أشرف ضيف عن قيام ” محمد إ أ إ” 26 سنة خطاط ومقيم بندر الإبراهيمية بانتحال صفة ملازم أول وارتدائه الزى المبرى والتجول به بالمدينة لمدة 3 سنوات حتى اطمئن الأهالى له بعد مشاهدتهم له بالزى المبرى والتجول بالمدينة على مدار 3 سنوات.

وبعد تكثيف التحريات تم ضبطه وتبين ان صادر بشأنه 4 أحكام وتعدد البلاغات ضده بالنصب على الأهالى تحرر المحضر رقم 961لسنة 2012 إدارى الإبراهيمية، وتم إحالته للنيابة العامة التى أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.
المصدر: اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى