أخبار الشرقيةسلايد

تجديد حبس ممرض و3 أفراد أمن إداري بتهمة ضرب والد مريض بههيا

طالب بالإبراهيمية اعتدى على طفل وهدده

كتب | أحمد الدويري

قررت نيابة ههيا العامة برئاسة المستشار «عمرو سيف» وإشراف المستشار «وليد جمال» المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، تجديد حبس ممرض بمستشفى ههيا العام و3 من أفراد الأمن الإداري 15 يوما على ذمة التحقيقات على خلفية اتهامهم بالتعدي على والد مريض بالضرب حتى الموت.

وكان قد تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من نائب مأمور مركز ههيا بشأن وفاة مرافق مريض داخل مستشفي ههيا العام.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ههيا، برئاسة الرائد إيهاب زهو إلى المستشفى وتبين من تحريات المباحث الجنائية أنه أثناء توجه «ا. م. ى»، 56 سنة، إدارى بمدرسة الصنايع بنات بمركز ههيا، وبرفقته نجله «عبدالستار»، 22 سنة، لمستشفى ههيا المركزى لإجراء الكشف الطبى على الأخير بعد شعوره بالمرض ودخل إلى قسم الاستقبال، وطلب والد المريض استعجال الطبيب المعالج، فحدثت مشادة كلامية بينه وبين أحد العاملين بالتمريض تطورت المشادة إلى مشاجرة، تدخل من خلالها أفراد الأمن الإدارى، وسقط خلالها والد المريض مغشيا عليه ووضعه العاملون بالمستشفى على جهاز نبضات القلب إلا أنه فارق الحياة.

وتمكن ضباط المباحث من ضبط كل من «فرج. ع. إ »، 50 سنة، و«على. الـ. إ »، 35 سنة، و«السيد. ع. الـ »، 35 سنة، من العاملين بالأمن الإدارى بالمستشفى و«فهمى. ع. أ» 30 سنة ممرض بقسم الاستقبال بمستشفى ههيا العام، وتحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى