أخبار الشرقية

تجمع لجماهير الزمالك بميدان القومية بالزقازيق :« الزملكاوية أهم»

جماهير الزمالك بميدان القومية بالزقازيق (1)

متابعة وتصوير | محمد عسله  ، كتبت  | آلاء بربر

تجمع العشرات من انصار نادي الزمالك بميدان القومية بعد مباراة القمة وسط هتافات منها : «اهم اهم اهم الزملكاويه اهم» ، وسط تواجد من قوات الأمن لمنع الشغب او حدوث اي حالات عنف .
وقد حقق النادى الأهلى فوزاً غالياً على غريمة التقليدى الزمالك بثنائية نظيفة فى مباراة القمة 110 التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء بإستاد برج العرب ضمن مباريات الجولة 37 للدورى الممتاز وأحرز الثنائية الحمراء مؤمن زكريا بالدقيقتين 32 و81.

بهذه النتيجة تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 83 فى صدارة الترتيب العام للدورى بينما ارتفع رصيد الأهلى للنقطة 77 فى المركز الثانى ليقلص الفارق إلى 6 نقاط، ويؤجل احتفال القلعة البيضاء بلقب الدورى الممتاز حيث لا يزال الزمالك فى حاجة لإحراز نقطة من آخر مباراتين للفريق بالدورى الموسم الحالى أمام طلائع الجيش ووادى دجلة لتحقيق اللقب.

جماهير الزمالك بميدان القومية بالزقازيق (2)

بالفيديو … القمة تحت سيطرة الأهلي في الشوط الاول بهدف لمؤمن زكريا

بالفيديو …الأهلي يتتوج بطلاً للقمة أمام الزمالك

احتفالات جمهور الأهلي بعد فوزه بالقمة أمام الزمالك بالزقازيق

 

المصدر | الشرقية توداي

زر الذهاب إلى الأعلى