أخبار الشرقية

تحديد جلسة 21 مايو للنطق بالحكم على 35 إرهابيا بالشرقية

%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B6%D8%A7%D8%A1 2

قررت دائرة إرهاب الشرقية، المنعقدة بمحكمة بلبيس، لدواعٍ أمنية، برئاسة المستشار نسيم بيومى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبدالوهاب ووليد عبدالمنعم، وسكرتارية أحمد رزق، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة 35 من أعضاء خلية إرهابية على اتصال بتنظيم “داعش” الإرهابى، لجلسة 21 مايو المقبل للنطق بالحكم.

واستمعت هيئة المحكمة، على مدار الثلاثة أيام الماضية، إلى مرافعة دفاع المتهمين، في القضية رقم 3771 لسنة 2014 جنايات أبوكبير،قبل أن تُصدر قرارًا بحجز القضية لجلسة 21 مايو المقبل؛ للنطق بالحكم.

كانت نيابة شمال الشرقية، أحالت 35 من أعضاء خلية إرهابية “محبوسين”، على اتصال بتنظيم “داعش” إلى دائرة إرهاب الشرقية، ومن أبرز أعضاء الخلية القيادى أسامة السيد قاسم، وياسر كلوب وسامح لطفى، و6 من المتهمين متورطين فى مذبحة رفح الثانية.

تبين من أمر الإحالة أن المتهمين على اتصال بتنظيم داعش ببلاد الشام، وأنهم تلقوا تدريبات بسوريا والعراق وتركيا على حرب العصابات واستهداف رجال الجيش والشرطة والمنشآت العسكرية والحيوية، ودور العبادة الخاصة بالأقباط.

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى