أخبار مصرسلايد

تحذيرات من تغيرات جوية خلال ساعات: لاتخففوا الملابس

تحذيرات من تغيرات جوية خلال ساعات
تحذيرات من تغيرات جوية خلال ساعات

تحذيرات من تغيرات جوية خلال ساعات .. أوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن الأقمار الصناعية تشير إلى نشاط الرياح الشمالية علي شمال وجنوب الصعيد والتى تعمل على انخفاض درجات الحرارة هناك.

حيث من المتوقع أن يسجل شمال الصعيد 30 درجة وجنوب الصعيد 35 درجة كما تعمل الرياح علي إثارة الرمال والأتربة علي مناطق متفرقة من جنوب البلاد.

تحذيرات من تغيرات جوية خلال ساعات

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تخفيف الملابس خاصة للأطفال وكبار السن بسبب انخفاض درجات الحرارة ليلا وفي الصباح الباكر

ويتوقع أن تستمر الأجواء معتدلة علي شمال البلاد ولا يوجد أي تغيير جوهري في حالة الطقس.

طقس اليوم

يشهد اليوم الثلاثاء، انخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الظواهر الجوية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم سيشهد نشاط رياح على كافة الأنحاء تمتد للقاهرة الكبرى وتكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال وجنوب الصعيد وفرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية.

درجات الحرارة

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء، القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 16 درجة، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 15 درجات.

ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 14 درجة، وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجات، وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 22 درجات.

وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 20 درجة، وسانت كاترين العظمى 25 درجات والصغرى 15

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى