خدماتسلايد

تحصيل قيمة مقايسة عدادات الكهرباء .. الرابط وطريقة التقديم

Website Template 2 2

تفاصيل تحصيل قيمة مقايسة عدادات الكهرباء .

أعلنت وزارة الكهرباء أن تحويل العدادات الكهربائية العادية من نظام الممارسة إلى نظام العدادات الكودية الجديدة، والذي تبنته الوزارة بشكل موسع ويتم طبقًا لموافقة مجلس الوزراء يوم 1 يوليو 2020 .

حيث إن عدد الذي قاموا بالتقديم للحصول على العداد الكودي يصل إلى 880 ألف طلب لما يزيد على 2 مليون وحدة عقارية.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء أن منذ أكتوبر قامت الشركات بتنفيذ طلبات الحصول على العداد الكودي، مؤكدًا أن أسعار العداد الكودي نفس أسعار العداد العادي.

تحصيل قيمة مقايسة عدادات الكهرباء

وتابع أن الطلبات التي يتقدم بها المواطنين يتم تلقيها أولا بأول والاعداد الآن بسيطة وسيتم زيادتا تدريجيًا وتم تحصيل قيمتها بناء على سعرها لحين تركيب العداد الكودي.

ومدت الوزارة باب تلقي طلبات التحول من المحاسبة بنظام الممارسة إلى تركيب العدادات الكودية مسبوقة الدفع.

والتي يتم عبر الرابط الخاص بالمنصة الالكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء لتقديم توصيل التيار الكهربائي للمناطق العشوائية والمخالفة عن طريق تركيب عداد الكهرباء الكودي من  هنا .

3 خصومات من رصيد عداد الكهرباء الكارت تتم مباشرةً ودون علمك

ويتم مقدم الطلب بتسجيل بيانته كاملة، ثم إرسال صورة البطاقة الشخصية لمقدم الطلب أمامية وخلفية، ثم صورة إيصال الممارسة، وصورة للعقار من الخارج، وسيتم ارسال رقم الطلب بعد إنهاء تسجيل البيانات ليتمكن المواطن من متابعة طلبه.

ثم إرسال إيصال الممارسة، وصورة للعقار من الخارج، ويتم إرسال رقم الطلب بعد إنهاء تسجيل البيانات ليتمكن المواطن من متابعته للطب.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى