خدماتسلايد

خطوات تحميل برنامج البنك الأهلي المصري 2022.. تابع حسابك الآن

تحميل برنامج البنك الأهلي المصري
تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

تحميل برنامج البنك الأهلي المصري.. يجعلك قادراً على التحكم في حسابك عن بُعد دون الحاجة إلى الذهاب إلى فروع البنك الاهلي الرئيسية.

بالتالي هو يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد المُهدر في الذهاب إلى الفرع لإدارة حسابك سواء تحويل رصيد أو تلقي رصيد وغيرها من الأمور الأخرى

تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

بالإضافة إلى أن تنزيل تطبيق البنك الاهلي المصري يُغنيك تماماً عن الوقوف في دور كبير بين العديد من الأشخاص حتى تصل إلى الشباك، خاصة في ظل جائحة فيرس كورونا الحالية التي تجعل أمر الاختلاط والتزاحم أمر غاية في الخطورة.

فتح حساب مجاني بالبنوك المصرية لكل مواطن حتى هذا الموعد من عام 2022

يمكن كل مستخدم يمتلك حساب داخل البنك من القدرة على شراء العديد من الشهادات سواء شهادات الادخار أو الاستثمار.

بالإضافة إلى إدارة كافة المدفوعات التي تتم من خلال بطاقتك الائتمانية، وغيرها من المعاملات البنكية التي ترغب في إتمامها عن بُعد.

حتى الشركات فيمكنها أيضاً الاستفادة من البنك الاهلي المصري في جميع أنواع الحسابات المختلفة سواء قروض أو شيكات أو شهادات ادخال أو استثمار أيضاً.

ولا داعي للقلق عقب تحميل NBE Mobile من حيث خصوصية المعاملات البنكية الخاصة بك داخل التطبيق، حيث يعمل التطبيق بتسجيل الدخول واختيار كلمة مرور قوية.

حتى نهاية أبريل 2022.. فتح حساب مجاني بالبنوك للجميع

بالتالي لا يمكن لأحد سواك استخدام التطبيق، ولا يمكن لأي متطفل الاضطلاع على حسابك الشخصي لأن التطبيق يسمح لك بإنشاء PIN خاص بك داخل التطبيق

يجب إدخاله في كل مرة حتى يتسنى لك إدارة حسابك ومعاملاتك البنكية ومدفوعاتك الشخصية.

مع القدرة على التواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي المصري من ذوي الخبرة على مدار اليوم والساعة للاستفسار عن أي شيء أو للمساعدة في أي سؤال.

رابط تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري 2022
تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

هو تطبيق تابع للبنك الأهلي المصري وجاءت كلمة NBE كاختصار لكلمة National Bank of Egypt، وهو من أقدم البنوك التي تم تأسيسها منذ عام 1898م في شهر يونيو على وجه التحديد، وتلقى العديد من الجوائز المتعددة.

وتم تصنيفه منذ عام 2013م على أنه أكبر بنك مصري من حيث الودائع ورأس المال والأصول والقروض، والجدير بالذكر أن عدد فروع البنك الأهلي المصري داخل الأراضي المصرية يصل إلى أكثر من 338 فرع.

فتح حساب مجاني بالبنوك المصرية 2022 وبدون حد أدني

كما تصل أصول البنك الأهلي المصري إلى أكثر من 366.6 مليار جنيه مصري، ويرجع السبب في ذلك إلى استحواذ البنك الأهلي على حوالي 23% من إجمالي الأصول المصرفية المصرية على مستوى سائر البنوك الأخرى.

كما بلغت ودائع البنك حوالي 312.7 مليار جنيه مصري، ويرجع السبب في ذلك أيضاً إلى أن البنك استحوذ على قرابة 25% من بين كافة الودائع في مختلف البنوك المصرية، وامتدت أفرع البنك خارج جمهورية مصر العربية.

حيث أن أول فرع أُفتتح في مدينة الخرطوم عام 1901م، لذلك تم تصنيفه في الترتيب المصرفي بين سائر البنوك الأخرى التي يصل عددها إلى 1000 بنك حول العالم،

إلى الترتيب رقم 226 وعلى مستوى البنوك الأخرى في مختلف الدول العربية احتل المرتبة الثالثة، وقد جاء هذا التصنيف في مجلة المصرفي الشهيرة عام 2007م.

والجدير بالذكر أن تطبيق البنك الاهلى المصرى يدعم أهم لغتين وهما اللغة العربية واللغة الإنجليزية مع إمكانية استخدام التطبيق داخل أي محافظة وأي دولة عربية تمتلك أفرعاً لهذا البنك العريق.

البنوك تتيح فتح حسابات بنكية مجانية لمدة شهرين من 2022

وهو مُتاح بشكل مجاني على متجري جوجل بلاي وأب ستور، ومن ثم يمكنك إنشاء حساب بخطوات سهلة وبسيطة حيث يتوجب عليك أن يكون لديك حساب جاري داخل إحدى أفرعه.

ويحظى بمزيد من الخصوصية والأمان لدرجة أن مبرمجي التطبيق قاموا بإضافة تقنية أمان خاصة تتمثل في وقف خاصية أخذ لقطة من الشاشة لمزيد من الأمان أثناء استخدام التطبيق

حتى لا يتسنى تبادل معلومات الحساب الهامة وأكثر المعلومات السرية بين العملاء.

كما يدعم تحميل تطبيق البنك الاهلي المصرى جميع أنواع الهواتف بأنظمة التشغيل المختلفة، بالإضافة إلى توفير خريطة خاصة داخل التطبيق من أجل معرفة أقرب فرع بالنسبة لموقعك السكني.

لذلك قم بفتح الموقع الجغرافي للهاتف، حيث أنه يقوم بوضع عنوان الفرع بالتفصيل وكافة المعلومات عن مواعيد العمل الرسمية به.

كما يمكنك أيضاً معرفة سعر العملات وتداولها بشكل يومي، والمُميز أيضاً داخل البرنامج أنه يمكنك شراء أي شيء أون لاين والدفع من خلال التطبيق بشكل سهل وسلس.

5 7
تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

خطوات انشاء حساب وتحميل برنامج البنك الأهلي المصري 2022

عند تحميل برنامج البنك الأهلي المصري يرجى اتباع الخطوات الآتية:

  • اختيار اللغة العربية قبل البدء حتى يتسنى لك استخدام البرنامج وفق اللغة التي تعود إلى ثقافة المجتمع الذي تحيا به
  • قم بالنقر على نوع تسجيل الدخول لأن البرنامج يحتوي على خدمات خاصة بالأفراد وخدمات أخرى خاصة بالشركات.
  • سوف تظهر شاشة أخرى تتطلب منك إدخال الكود الخاص بك، حيث أن لكل عميل يمتلك حساب داخل إحدى أفرع البنك كود سري خاص به، أدخله في الخانة المخصصة لذلك ومن ثم أنقر على كلمة تسجيل الدخول
  • سينتقل بك تطبيق البنك الاهلي المصرى للاندرويد NBE Mobile إلى الصفحة التالية من أجل إدخال كلمة مرور قوية تتألف من 6 أحرف أو أرقام أو رموز واحفظها جيداً حتى يتسنى لك تدوينها من أي جهاز أخر لأنه يمكنك عمل مزامنة عقب التحميل على أي جهاز بالكود وهذه الكلمة المرورية.
  • ومن ثم أنقر على كلمة تسجيل الدخول.

2 38
تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

خطوات الاشتراك لأول مرة وتحميل برنامج البنك الأهلي المصري 2022

  • يجب أن تقوم بإدخال الرقم الخاص بالهوية أو رقم جواز السفر للسادة المغتربين المقيمين داخل الأراضي المصرية ولديهم حساب بنكي.
  • قم بتدوين رقم الهاتف مصحوباً بكود المحافظة مع العلم أنه لابد من أن يكون متطابق مع الرقم المدون لدى البنك الأهلي.
  • انتظر قليلاً لحين مراجعة القائمين على ابلكيشن البنك الاهلى للمعلومات التي قمت بإدخالها.
  • ومن ثم سيأتي إليك رمز التحقق كرسالة نصية على رقم الهاتف الذي أدخلته، قم بإدخال هذا الكود داخل الخانة المخصصة لذلك.
  • أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل إمكانية إدارة البنك من إرسال كافة معاملاتك البنكية من حيث السحب والإيداع والتحويل أول بأول.
  • سيتم تسجيل تلك البيانات لذلك انتظر قرابة 24 ساعة لتفعيل الحساب وتفعيل البيانات على التطبيق.
  • ومن ثم يمكنك استخدام البرنامج بسهولة في إدارة كافة معاملاتك البنكية، ويمكنك أيضاً تسجيل تلك البيانات من خلال الموقع الرسمي للبنك.
4 14
تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

الخدمات التي يقدمها تحميل برنامج البنك الأهلي المصري 2022

  • خدمات خاصة بالمراجعة والمتابعة للحسابات الجارية أو حسابات الادخار بالإضافة إلى معرفة سعر شهادات الاستثمار وأيها أنسب لك.
  • خدمة الاستعلام عن القروض المتنوعة من بين قيمة القسط الشهري وعدد سنوات السداد، وغيرها من الأشياء الأخرى التي تتعلق بالقروض.
  • إمكانية شحن البطاقة الائتمانية من المنزل بنقرة زر واحدة.
  • يمكن أن يقوم المستخدم بتحويل أي مبلغ من حسابه الشخصي إلى حساب مستخدم أخر على أن يكون لديه حساب شخصي داخل البنك.
  • تحويل بعض الأموال من الحساب الشخصي غلى مستخدمين أخرين يمتلكون حسابات داخل بنوك أخرى محلية ولكن برسوم رمزية.
  • عرض مفصل حول فواتير الشراء التي تمت بالبطاقة الائتمانية حتى يتسنى لك إدارة مشترياتك بسهولة.
  • إمكانية الاستعلام والاتصال بأحد أفراد خدمة عملاء البنك من أجل الاستفسار عن أي شيء.
  • إمكانية تقديم العديد التبرعات لبعض الجهات الخيرية التي تم تسجيلها مُسبقاً في خدمة الأهلي نت.

ملاحظات هامة عند تحميل برنامج البنك الأهلي المصري 2022

يرجى ملاحظة هذه الأشياء عند تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

  • يجب على المستخدم حفظ كلمة السر وكود المستخدم لانك لن تستطيع استخدام التطبيق بدونها، ويمكنك تدوينها على ورقة سرية حتى لا تنساها أبداً.
  • يجب عمل متابعة دورية لتفاصيل التمويل لتحقيق الاستفادة القصوى منها.
  • يوفر التطبيق كوبون خصم مباشر لبعض المعاملات الشرائية التي تتم أون لاين، فإن لم تحصل عليه فور تحميل البنك الاهلي يجب عليك اللجوء إلى مركز المساعدة والاتصال التي يوفرها البرنامج.

اقسام وتحميل برنامج البنك الأهلي المصري 2022

بعد تحميل برنامج البنك الأهلي المصري ستجد هذه الأقسام به:

  • الصفحة الرئيسية: وهي التي تظهر رصيدك البنكي داخل البنك، بالإضافة إلى عرض تفصيلي عن القروض أو الديون التي يتوجب عليك دفعها

بالإضافة إلى أقسام أخرى لبيان ملخص الحساب والتحويل وسداد البطاقات الائتمانية بالإضافة إلى التحويل الداخلي والخارجي وشهادات الودائع وخدمة المدفوعات بالإضافة إلى جهاز رموز الأمان.

  • المفضلة: من أجل التيسير على العملاء تم إضافة قائمة المفضلة من أجل سهولة التعاملات البنكية بينكم والتحويلات.

حيث يمكنك إضافة قائمة بأبرز المستخدمين الذين تقوم بالتعامل معهم بشكل دوري وتسجيل حساباتهم حتى لا تقوم بإدخال الحساب أو بيانات المستفيد في كل مرة.

ويوفر لك تحميل تطبيق الأهلي موبايل الجديد مع إمكانية إضافة عدد غير محدود من المستخدمين أو حذف أحدهم كما تشاء.

  • الحاسبات: يمكنك من خلال النقر على أيقونة الحاسبات أن تقوم بحساب أي شيء ترغب به، حيث ينقسم هذا القسم بدوره إلى عدة أجزاء.

فيمكنك مثلاً حساب قروض ترغب في الحصول عليها لتعرف ما هي القيمة الشهرية وعدد سنوات السداد وهل هذا يجدي نفعاً مع دخلك أم أنه أمر خطأ.

بالإضافة إلى حساب سعر العملات المصرفية المختلفة، فكل ما عليك هو إدخال المبلغ المُراد تحويله إلى عملة معينة لمعرفة القيمة المساوية لها.

كما يمكن حساب الادخار أو حساب الودائع ومعرفة قيمة الفوائد وكافة ما ترغب به من حسابات سريعة داخل برنامج البنك الاهلي المصرى للاندرويد والأيفون NBE Mobile.

  • الاتصال بنا: يمكن فتح الموقع الجغرافي الخاص بالهاتف حتى يتسنى لـ برنامج الاهلي موبايل apk تحميل أقرب فرع بنكي لك وتوقيعه على الخريطة لإمكانية الوصول إليه بسهولة.

بالإضافة إلى توفير وسائل اتصال تليفونية بالفرع أو الخط الساخن أو رقم الفاكس، بالإضافة إلى توفير عنوان تفصيلي للمساعدة في الوصول إلى الفرع الرئيسي للمساعدة.

أو يمكن النقر على رمز الخطاب من أجل مراسلة الدعم الفني للاستفسار عن أي شيء وسيتم الرد خلال 24 ساعة من قِبل الجهات المختصة المنوط لها بالإجابة الصحيحة والوافية عن استفسارك.

  • القائمة: وهي التي تضم كافة ما تبحث عنه من خلال معرفة ملخص الحساب أو معرفة أبرز الشهادات والودائع التي يطرحها البنك من حيث القيمة الشرائية والقيمة المالية للفوائد بشكل سنوي او شهري.

بالإضافة إلى خدمات البطاقات التي يمكنك من خلالها إدخال أرقام البطاقات الائتمانية للمدفوعات أون لاين أو مدفوعات الفواتير، كما يمكن الدخول إلى عالم التحويلات البنكية التي ذكرناها في الفقرة السابقة، أو الحاسبة أو التحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء بشكل صوتي عبر الاتصال الهاتفي أو ترك رسالة لحين الرد عليها خلال 24 ساعة ليس أكثر

أنواع الحسابات داخل تطبيق البنك الأهلي المصري 2022

عند تحميل برنامج البنك الأهلي المصري ستجد انواع الحسابات الآتية

  • حسابات جارية: وهي الحسابات التي يتم التعامل بها بشكل شبه يومي من سحب وإيداع.
  • حسابات التوفير: وهي الحسابات التي يتم إيداعها في البنوك بغرض الحفظ ويتم السحب منها على فترات متباعدة.
  • الشهادات: وهي الشهادات التي تقوم البنوك بطرحها على أن تكون بفائدة معينة لأجل، ثم يتم سحب أرباح هذه الشهادات في موعد استحقاقها بالإضافة إلى الفائدة، وتتفاوت نسب الفائدة حسب كل فرتة زمنية خاصة بالشهادة ووفق سعرها أيضاً للعملاء أو الجمهور.
  • الودائع: هي التي يملكها العميل سواء نقود أو مجوهرات أو تحف ثمينة تُحفظ في ودائع البنك بفائدة سنوية يتم تحديدها وفق سنوات الوديعة.
  • حيث يقوم البنك بتشغيل هذه الودائع بضمان شهادات الإيداع ثم يتم فك الوديعة بالإضافة إلى الأرباح حسب الفترة الزمنية المتفق عليها بين العميل والبنك بموجب العقد المُبرم بينهما.
رابط تحميل تطبيق البنك الأهلي المصري 2022
تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

رابط تحميل برنامج البنك الأهلي المصري 2022

  • تحميل تطبيق الاهلي موبايل من  App Store لهاتفك الأيفون
  • تحميل تطبيق الاهلي موبايل من  Google Play لهاتفك الاندرويد
  • تحميل تطبيق الاهلي موبايل من متجر هواوي.

كيفية معرفة كود المستخدم و تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

  • بعد الدخول على نظام الأهلي نت يمكنك إدخال اسم المستخدم (المكون من 8 أرقام)، والذي تم استلامه في ال Welcome Letter من الفرع وكذلك تم إرساله على بريدك الإلكتروني.
  • يمكن الحصول عليه ومعرفته أيضا من خلال الاتصال برقم الأهلي فون 19623.
  • يسجل العميل عبر الصفحة الرسمية للبنك
  • وسوف يطلب منك النظام بعض البيانات ومن ثم يدخل العميل لمعرفة الرمز الكودي له عبر موقع الخدمة أو الأبلكيشن المقيد له.
6 5
تحميل برنامج البنك الأهلي المصري

ما هو كود المستخدم في تطبيق البنك الأهلي المصري

كود المستخدم او “NBE ID” وهو اسم الدخول الذي يستخدمه العميل في الدخول إلي خدمة الاهلى نت.

رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري

يقدم الاهلي المصري خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة وهي واحدة من أهم الخدمات التي يبحث عنها كل عميل حالي أو محتمل للبنك

ويمكنك ان تتواصل مع خدمة عملاء البنك الاهلي فى حالة اذا لم تتمكن من معرفة كود المستخدم الخاص بك

  • رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري هو: 19623.
  • خدمة البنك الأهلي من خارج مصر اطلب: 0020219623 – 20225760777.
زر الذهاب إلى الأعلى