أخبار الشرقيةسلايد

انتبه.. تحويلات مرورية بطريق بلبيس – العاشر.. إليك الطرق البديلة

انتبه.. تحويلات مرورية بطريق بلبيس - العاشر.. إليك الطرق البديلة
صورة أرشيفية

أعلنت البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، منذ قليل بدء أعمال رفع كفاءة وتوسعة طريق بلبيس – العاشر من رمضان.

تحويلات مرورية بطريق بلبيس – العاشر

وأوضحت المحافظة في بيان لها، أنه أعمال التطوير قد تسفر عن ازدحام وكثافات مرورية، موجه المواطنين وقائدي المركبات أن يسلكوا الطرق البديلة، وهي: “أبو حماد – العاشر، والطريق الإقليمي”.

وقامت الإدارة العامة للمرور بالشرقية بالتنسيق مع الشركة المنفذة لأعمال التطوير والتوسعة، لوشع علامات إرشادية وتحذيرية بطول الطريق، ونطاق الأعمال بالكامل، فضلا عن توفير ووضع كافة وسائل الأمن الصناعي، تيسيرا على المواطنين وحفاظاً على أمنهم وسلامتهم.

وفي سياق آخر، فقد وجه الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بسرعة إصلاح ماسورة مياه بشارع جمعية المحافظة على القرآن الكريم، بمنيا القمح، وذلك بعد ما انفجرت وتسببت في غرق الشارع بالمياه وتعطيل الحركة المرورية.

يأتي ذلك ضمن متابعة محافظ الشرقية لشكاوي المواطنين بمختلف مراكز ومدن المحافظة، والعمل على حلها في أسرع وقت لتحسين مستوى الخدمات المقدمة إليهم، بما يضمن الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.

وعلى الفور قام المهندس محمد عبد الوهاب، رئيس مركز ومدينة منيا القمح، بتشكيل لجنة لإجراء أعمال الصيانة اللازمة لخط المياه وشفط المياه المتراكمة من الشوارع، وذلك بالتنسيق مع فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي.

ومن جانبه أكد المهندس محمد عبد الوهاب على الالتزام دائما بتقديم الحلول العاجلة للمشكلات الطارئة، حرصاً على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى