أخبار الشرقية

تخصيص أرض ﻹقامة وحدة صحية ببلبيس

بلبيس
محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية القرار رقم ٩٦٨٦ بتخصيص قطعة أرض بمساحة ٦قيراط الواقعة بحوض الساحل – زمام ناحية بني عليم مركز بلبيس لصالح مديرية الشئون الصحية ﻹقامة وحدة صحية عليها – تبرع مقدم من أحد المواطنين لخدمة أهالي المركز وتقديم أفضل الرعاية الصحية.

ويأتي هذا القرار بعد الإطلاع على قانون رقم 43/1979 بشأن نظام الإدارة المحلية وﻻئحته التنفيذية وتعديلاتهما ، وعلى موافقة الدكتور وزير الزراعة و إستصلاح الأراضي بالكتاب رقم١٣٦١ في 14 / 7 / 2019 على إقامة وحدة صحية .

اقرأ أيضاً: إطلاق اسم الشهيد مصطفى منصور على مدرسة ببلبيس

وذلك على مساحة ٦ قيراط الواقعة بحوض الساحل زمام ناحية بني عليم مركز بلبيس، وعلى موافقة مديرية الشئون الصحية بكتابة رقم ٦٦٥ في 7 / 4 / ٢٠١٩.

وبناء على كتاب رئاسة مركز ومدينة بلبيس رقم 12 / 6 / ٢٠١٩ والمرفق به أوراق التبرع بمساحة ٦ قيراط لصالح مديرية الشئون الصحية – مركز بلبيس لإقامة وحدة صحية بناحية بني عليم مركز بلبيس

أكد المحافظ أن الهدف من التوسع في إقامة الوحدات الصحية بالقرى الوصول للمواطنين وتحديداً في المناطق البعيدة والتي تعاني من نقص في الخدمات الطبية وذلك لتقديم خدمة صحية وعلاجية للمرضى والمترددين على الوحدات الصحية.

وشدد محافظ الشرقية على رئاسة مركز ومدينة بلبيس إتخاذ الإجراءات اللازمة لنقل ملكية القدر المتبرع ،وعلي الجهات المختصة تنفيذ القرار وفقا للصالح العام .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى