أخبار الشرقيةسلايد

تخصيص صالة للألعاب الرياضية بمركز شباب ناصر مخزنا لتوزيع المواد الغذائية للقوات المسحلة على الفقراء

2000
متابعة وتصوير | محمد جودة

خصص مركز شباب ناصر صالة للألعاب الرياضية كمخزنا لتوزيع المواد الغذائية من قبل القوات المسلحة المصرية التي تقوم بتوصيلها لفقراء الحاجة في منطقة التجنيد الشعبية والمناطق الفقيرة المجاورة .

و عن النشاط الرياضى للصالة صرح الاستاذ السيد متولي مدير مركز شباب ناصر، أن تم توفير مكان لتوزيع كراتين القوات المسحلة  لإعانة الفقراء بما لا يؤثر علي النشاط الرياضي والثقافي والأجتماعي والفني والأدبي بالمركز .

وأوضح أن المركز يقوم بدورة في خدمة المجتمع ولا ينفصل عن المجتمع المحلي ، حيث يوفر هذا المكان لإعانة فقراء منطقة التجنيد وسد حاجتهم من الغذاء .

وأشار أن المركز يقدم للمواطن الشرقاوي وأبناء الحي الملاعب والصالات الرياضية بدورة في القيام بالأنشطة الرياضية والإجتماعية والفنية والثقافية والأدبية ، و أن الصالة لم يتم أستاجرها من المركز ولكن يتم توفيرها لإعانة القوات المسلحة علي توزيع المواد الغذائية علي المواطنين والفقراء .

ومن خلال جولتنا في المركز وجهنا السؤال للاعبين  ، حيث أكد محمود.ع ” لاعب بالمركز ” ان بالفعل تم توفير صالة بديلة للاعبي الجودو والكنغوفو لمواصلة النشاط الرياضي بالمركز وأستمرار التدريبات علي الصالات المتوفرة البديلة .

المصدر | الشرقية توداى
322
300
202

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى