أخبار الشرقيةسلايد

استغلال مبنى لإقامة مدرسة جديدة بأبوحماد

قطعة أرض لإقامة مدرسة جديدة بأبوحماد

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية موافقة الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي على إستغلال مبنى مقام من ثلاث طوابق على مساحة 12 قيراط الواقعة بحوض العبية ناحية تل مفتاح  مركز أبو حماد كمدرسة تعليم ثانوي، تبرع مقدم من أحد المواطنين .

وقال المحافظ أن موافقة وزير الزراعة تأتى في إطار توفير الأراضي اللازمة والمباني الغير مستغلة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام والمستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 116/1983 وينطبق بشأن الشروط الواردة بالقرار الوزاري 615/2016.

وشدد على سرعة إنهاء اجراءات الملكية لصالح الجهات الطالبة وفقاً للقواعد والقوانين المنظمة لذلك ومع الحفاظ على الرقعة الزراعية المجاورة للمساحة المستثناة أي تعديات أو مخالفات تقع فى المساحات المجاورة والحفاظ على الرقعة الزراعية .

وأعرب عن شكره وتقديره لوزير الزراعة لموافقته على تخصيص قطع الأراضي اللازمة لإقامة مشروعات ذات نفع عام لتعود بالنفع و الفائدة على أبناء المحافظة .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى