أخبار الشرقيةسلايد

تدشين مقر جديد لحزب مستقبل وطن في أبوكبير

مقر جديد لحزب مستقبل وطن في أبوكبير

كتب | أحمد الدويري

أعلن المهندس «أشرف رشاد الشريف» رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، عن تدشين مقرا جديدا للحزب بأحد قرى مركز ابوكبير في محافظة الشرقية.

وقال الدكتور «محمد سليم» أمين حزب مستقبل وطن بالشرقية، أن سوء الأحوال الجوية، وصعوبة التنقل لم تمنع المئات من أهالي قرية الرحمانية من المشاركة في حفل التدشين، الأمر الذى اعتبره شباب، وفتيات القرية بأنه حدث غير مسبوق بوجود مقر لـ حزب سياسي كبير بحجم ومكانة مستقبل وطن، وأصبح الاسم مفحور داخل قلوب وعقول الأهالي بالوحدة الحزبية والقري المجاورة بخط البحر بمركز ابوكبير بما قامت به الأمانة بالمحافظة من انشطة مجتمعية، وخدمة، وانجازات التي حققها الحزب خلال الفترة الماضية في كل المجالات، بالتنسيق مع هيئته البرلمانية.

مستقبل وطن بالشرقية
تدشين مقر جديد لحزب مستقبل وطن في أبوكبير

وأكد «محمد سليم» ، خلال الافتتاح، أن الحزب يسعى بقوة إلى التواصل بشكل مباشر وتقديم الخدمات الحقيقية للمواطن الشرقاوي داخل مراكز المحافظة وصولا للقرى والعزب والنجوع، بـ افتتاح مقرات جديدة تستوعب كافة الفئات والطبقات.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يعلن تنفيذ مشروعات سكنية لجميع الفئات في الزقازيق

والذي يسعى الحزب من خلالها لنشر افكار تحقق التكافل المجتمعي وتقدم العمل الخدمي والتواصل المباشر مع المواطنين مع التنظيم لإقامة فاعليات متعددة متمثلة فى القوافل الطبية، ودفع المصروفات الدراسية لغير القادرين والتواصل لحل قضايا الغارمين و توفير السلع الغذائية المخفضة، ضمن سعي الحزب لتبني المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

مستقبل وطن بالشرقية
تدشين مقر جديد لحزب مستقبل وطن في أبوكبير

وأشار «سليم»، إلى أن كافة مقرات حزب مستقبل وطن بالمحافظة سوف تعمل خلال الفترة القادمة على استقبال الشباب الراغب في العمل السياسي، لتثقيفه وتدريبه، عن طريق تنظيم دورات وندوات تنمي الوعي والمعرفة، بالاستعانة بالمتخصصين من أعضائه وتشكيلاته المختلفة بأمانتي التدريب والتثقيف، وشئون المجالس المحلية.

واختتم أمين مستقبل وطن بالشرقية، كلمته بتوجيه الشكر للعائلات المشاركة بالتدشين، مؤكدًا بأن الحزب يفتح أبوابه للجميع دون تمييز او طائفية او عرقية، موجهًا نصيحته لشباب الحضور بضرورة مساندة القيادة السياسية التي قدمت الغالي والنفيس للحفاظ على هوية وكرامة الشعب المصري.

مستقبل وطن بالشرقية
تدشين مقر جديد لحزب مستقبل وطن في أبوكبير

قائلًا: نحتفل اليوم بإفتتاح مقرًا جديدا لمستقبل وطن يتصادف مع شهر أكتوبر واحتفالات النصر العظيم لقواتنا المسلحة، ومانشهده هذه الأيام من شائعات ممنهجة وحروب الجيل الرابع التي تتعرض لها الدولة يحتاج تأزر وثقة لمواجهة كافة التحديات التي تستهدف نشر الإحباط، وعلينا ان نستلهم ونتمسك بروح النصر العظيم.

ومن جانبهما، أكد كلا من: العميد عبدالله لاشين، والدكتور محمد حبيب نائبين الحزب عن مركز أبوكبير، أنهما داعمين لكافة الطلبات التي يستقبلها المقر الجديد بالوحدة المحلية بكفر النجار بالرحمانية، وأن الحزب قادر من خلال كتلته البرلمانية ان يكون نصيرًا للمواطن فى كل قضاياه، وخاصة أهالي القرى والكفور، الذى ينقصهم العديد من الخدمات.

وقدم الدكتور «عبدالمنعم الشوالي» أمين الحزب بابوكبير، الشكر للتشكيل الحزبي بكفر النجار بالرحمانية، عن حسن التنظيم، موضحًا بأنه سيكون المقر بداية انطلاقة قوية للحزب بالقرية تعيد ثقة لأبناء القرى المجاورة في انشطة الأحزاب السياسية، نظرا لما يمتلكه الحزب من تواجد قوي في الشارع وهو ماظهر جليا خلال الآونة الأخيرة في الفعاليات التي قدمها الحزب في شتي المجالات.

شارك حفل تدشين المقر الدكتور إسلام الجوهري أمين المهنيين وعضو هيئة مكتب الحزب بالشرقية، والأستاذ محمد بركات ممثل أمانة الاعلام بالمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن المركز، وهيئة مكتب أمانة ابوكبير، والمئات من كبار العائلات والعمداء، والشباب والمرأة، وتم افتتاح المقر وسط فرحة وسعادة عارمة في حضور الدكتور محمد سليم امين الحزب بالشرقية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى