أخبار الرياضةسلايد

“أشعة على المخ”.. تدهور حالة مؤمن زكريا ونقله إلى المستشفى

تدهور حالة مؤمن زكريا
تدهور حالة مؤمن زكريا

تدهور حالة مؤمن زكريا.. تعرض مؤمن زكريا لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية تم نقله على أثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة لتلقى العلاج اللازم.

تدهور حالة مؤمن زكريا

ووفقًا لـ “صدى البلد” أصبحت حالة مؤمن زكريا مستقرة بشكل جيد، بعد تعرضه تعرض للإغماء فسقط على رأسه وهو ما تسبب فى نقله إلى المستشفي.

وبدأت حالة مؤمن زكريا تستقر بشكل كبير ، ومن المقرر أن يخضع للمزيد من، الفحوصات الطبية “ أشعة على المخ ” خلال الساعات المقبلة ، من أجل الاطمئنان على حالته أكثر ثم يقوم بمغادرة المستشفى والعودة من جديد إلى منزله.

شاهد أيضًا: مفاجأة غير متوقعة في واقعة دهس أم لإبنتها بسبب الحجاب

وجدير بالذكر أن مؤمن زكريا يعاني من مرض “ضمور فى العضلات” وهو ما أدى إلى ابتعاده عن ممارسة كرة القدم فى الوقت الحالى، وينتظر الجميع شفاءه وعودته من جديد لفريقه الأهلي من أجل مواصلة تألقه مع عالم الساحرة المستديرة .

وتلقى مؤمن زكريا ، دعما كبيرا من قبل جماهير النادي الأهلي بشكل خاص وجماهير الأندية المصرية بشكل عام، فى ظل حالة الحب الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب ورغبة الجميع فى رؤيته مرة أخرى داخل المستطيل الأخضر .

زكريا2

سالي سند

سالي سند، صحفية مصرية عملت كمراسلة صحفية ومعدة تقارير بموقع الشرقية توداي منذ عام 2016، وعملت سابقًا كاتبة محتوى لدى مواقع متعددة وأعمل حاليًا محررة صحفية، أعشق الكتابة وخاصًة كتابة المقالات
زر الذهاب إلى الأعلى