ثقافة و فن

تدوينة أحمد حلمي تضع محمد فؤاد في ورطة مع جمهوره

Capture 5

كتب النجم أحمد حلمي تدوينة طويلة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، هذه الدوينة وضعت صديقه المطرب محمد فؤاد في ورطة كبيرة أمام جمهوره.

فكشف أحمد حلمي خلال التدوينة أنا هناك جلسة جمعته بمحمد فؤاد منذ عامين، واستمرت هذه الجلسة لمدة 5 ساعات تحدث معه فيها عن غيابه الطويل عن الساحة الغنائية، كاشفاً أن فؤاد وعده بالبدء في العمل على الألبوم لكن هذا لم يحدث حتى الآن.

ويبدو أن أحمد حلمي شعر بالغيرة على صديق عمره محمد فؤاد الذي لم يتواجد هذا العام بألبوم جديد، وسط المطربين الكبار الذين طرحوا ألبوماتهم تزامناً مع عيد الأضحى.

كتب أحمد حلمي قائلاً في تدونيته “اخويا وصاحبي وحبيبي يا ….. “محمد فؤاد”.. “فؤش”..”ابو بندق” ودانا طرطقت ومستنيه تسمع صوتك في البوم جديد ارجوك.

من سنتين قعدنا انا وانت خمس ساعات ووعدتني انك هتنزل البوم ومحصلش.علشان كده قررت اسيحلك واستقوي بجمهورك عليك.. انا مفياش العاده دي بس انت اللي اضطرتني بحكم الاخوه والصحوبيه والزماله وكل شقة بطيخ كلناها واحنا بنصور في عز الحر…. اللي يحب فؤاد وعايز يسمع صوته يشجعه معايا بآغنيه من اغانيه جايز يشمع الفتيله ويسخن، حبيبي يا …. محمد”.

يذكر أن أحمد حلمي ومحمد فؤاد اجتمعا في عمل واحد فقط وهو فيلم “رحلة حب” والذي عرض عام 2001، شارك في بطولته الفنانة مي عز الدين

المصدر 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى