أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ: ما تردده إدارة الأهلي مضحك

تركي آل شيخ والاهلي
تركي آل شيخ والاهلي

 

كتب | أحمد الدويري

خرج تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة العامة بالسعودية، بتصريحات جديدة يهاجم فيها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بعد الاعتذار عن عدم استمراره رئيسًا شرفيًا للقلعة الحمراء.

وكتب «آل الشيخ» عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صباح اليوم الأربعاء:« من المضحك ما تردده إدارة النادي الأهلي من شائعة أنها كانت تنوي سحب الرئاسة الشرفية في الاجتماع الشهير».

تركي آل شيخ يواصل هجومه على الأهلي

وأوضح الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي: «لو كان ذلك صحيحا ما طلبوا مني التهدئة، وما طلبوا الدعم، وما قالوا لي إنهم أعلنوا عن الاجتماع لتهدئة الجمهور».

كان مجلس إدارة الأهلي دعا لاجتماع طارئ يوم الخميس الماضي لبحث موقف تركي آل الشيخ، قبل ساعات قليلة من اعتذاره عن عدم الرئاسة الشرفية، ليقرر الخطيب بعدها إلغاء الاجتماع.

وهاجم تركي آل الشيخ مجلس إدارة الأهلي، منذ صباح الجمعة، في بيانات متتالية، كاشفاً بعض الأسرار في فترة تواجده رئاسته الشرفية للنادي، لتتصاعد الأزمة بينه وبين جماهير الأحمر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما التزم مجلس الأهلي الصمت.

يُذكر أن أول تحرك رسمي من مجلس إدارة الأهلي جاء عصر يوم الأحد، بعدما قرر محمود الخطيب رئيس النادي إرسال خطاب رسمي إلى خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، لتشكيل لجنة من الجهة الإدارية لمراجعة كافة الأموال التي تبرع بها تركي آل الشيخ.

 

تركي
تركي

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى