أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يدخل المستشفى ويودع متابعيه

تركي آل الشيخ يدخل المستشفى
تركي آل الشيخ يدخل المستشفى

نشر تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، منشورًا عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، أوضح فيه أنه هذا المنشور يُعد الأخير على موقع التواصل بسبب مرضه ودخوله المستشفى، مودعًا الجماهير.

وكتب آل شيخ في منشوره “أنا داخل المستشفى النهارده علشان كده حبيت أودعكم بالبوستات دي”، وأعقبه بمنشور آخر “خلي عندكم مبادئ وقيم وروح رياضية وادعوا لي”.

وكان مجموعة من رجال الأعمال السعوديين قاموا بشراء نادي الأسيوطي ليتم تغيير اسمه لنادي بيراميدز في مطلع الموسم الحالي.

وأضاف تركي عبر صفحته الرسمية: «نادي بيراميدز يحتاج من 3 إلى 5 سنوات لتكوين القاعدة التي من خلالها يتم تحقيق البطولات ومنافسة فرق لها أكثر من 100 عام».

وعن المنافسة على بطولتي الدوري وكأس مصر، قال تركي: «في اعتقادي المنافسة ستكون محصورة بين الأهلي والزمالك على الدوري والكأس، والمركز الثالث سموحة والمصري.. والرابع والخامس بين الإسماعيلي وبيراميدز وبتروجت».

تركي آل الشيخ واصل: «شاهدت مباراة الأهلي ووادي دجلة مباراة مميزة ومثيرة، أتمنى بقاء كارتيرون 10 سنوات ليضع بصمته في الدوري».

كان بيراميدز قد خاض ثلاث مباريات في مسابقة الدوري، وحقق الفوز من خلالها في مناسبتين وتعادل في مباراة ليجمع الفريق سبع نقاط جعلته يتساوى مع المتصدر الزمالك والأهلي والإنتاج الحربي وسموحة.

ومن المقرر أن يخوض بيراميدز مباراته الرابعة في الدوري بمواجهة الداخلية يوم الأحد المقبل، حيث ستشهد المباراة ظهور الأرجنتيني ريكاردو لافولبي على رأس الجهاز الفني لبيراميدز والذي جاء بديلاً للبرازيلي ألبيرتو فالنتيم.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى