أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يكشف رسالة شوبير السرية لرئيس الزمالك

تركي آل الشيخ يكشف رسالة شوبير السرية لرئيس الزمالك
تركي آل الشيخ وأحمد شوبير

كشف تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، رسالة أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة لأحمد شوبير، بعد الأزمة التي نشبت بينهما.

وقال «آل الشيخ» في تصريحات تلفزيونية: أحمد شوبير أرسل رسالة إلى رئيس نادي الزمالك، طالبه بعدم التدخل في أزمته معي، والوقف بعيد عنها.

وأكمل «تركي» : لن أسمح بأي غلط من شوبير ولا أي شخص، نحن نكن كل احترام للبلد والجميع يعلم أن مصر هي بلدي الثاني.

وكان تركي آل الشيخ، كتب في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الأخ أحمد شوبير.. تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد أو بصفتك مذيع رياضي أو بصفتك لاعب سابق في النادي الأهلي، ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي».

وأضاف: «عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟، ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب او منلعبش! إحنا بنلعب في دوري بلد محترم».

ورد «شوبير»، للمرة الأولى في تصريح: «ردي على ما كتبه تركي آل الشيخ أحلى بلد بلدي».

وكان «تركي» عاد وكتب مرة أخرى: «استقواه بالوطنية محدش جاب سيرة مصر العزيزة بلدي الثاني اللي بتستاهل رجال مخلصين لبلدهم، وليس لانتماتهم الكروية والشخصية وجيوبهم.. وإن عُدتم عدنا».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى