أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يهدد الأهلي بخصم نقاط من رصيده في دوري أبطال أفريقيا

تركي آل الشيخ يهدد الأهلي بخصم نقاط من رصيده
تركي آل الشيخ

هدد تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مالك نادي بيراميدز، بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ضد مسئولي النادي الأهلي، بسبب هجوم جماهير الفريق الأحمر ضده خلال مباراة سيمبا التنزاني الأخيرة، والتي أقيمت أول أمس السبت، وانتهت بفوز الفريق الأهلاوي بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكشفت مصادر داخل نادي بيراميدز، أن تركي آل الشيخ، يمتلك تسجيلات تتضمن توجيه جماهير الأهلي، الإساءة له والهتافات المعادية ضده، في ظل عدم نقلها في التسجيل الرسمي للمباراة.

وكان تركي آل الشيخ تسبب في توقيع عقوبة مالية على النادي الأهلي وحرمان جمهوره من الحضور في مباراتين، بسبب الهتافات المسيئة له خلال مواجهة حوريا كوناكري الغيني في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا.

وبات الأمر يمثل أزمة كبيرة للأهلي خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الاتحاد الأفريقي هدد في عقوبته الأهلي بمضاعفة العقوبات حال تكرار الأمر، قبل أن يعلن محمد فضل الله خبير اللوائح الرياضية، أن الأمر قد يصل إلى خصم نقاط من رصيد الأهلي وإقامة عدد من المباريات بدون جمهور.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى