أخبار الرياضة

تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى اتحاد الكرة بسبب الأهلي

تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى اتحاد الكرة بسبب الأهلي
المستشار تركى آل الشيخ مالك نادى بيراميدز

علق المستشار تركى آل الشيخ مالك نادى بيراميدز ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم ، علي تأجيل مباريات الاهلي فى الدور الاول من جانب إتحاد الكرة المصري بالدوري الممتاز.

ونشر مالك نادي بيراميدز عبر صفحته الرسمية « فيس بوك » ، هل المقصود تفضيل فريق على فريق من غير المعقول ان ينهي بيراميدز مباراياته مع الاهلي … والاهلي حتى الان لم يلعب مع الزمالك مباراة الدور الأول ماهذه الجدولة لم ار جدول في حياتي في اي دوري كهذا الجدول تفصيل الجدول لظروف فرق معينه يقتل التنافس من المفترض ان ينهي كل فريق مبارايته المؤجله من الدور الاول قبل البدء في الدور الثاني!!! ومتى مباراة الكاس لم تحدد حتى الان ولى بتنتظرو لما تنتهي اصابات الفريق الثاني وتتاكدو من جهازيته وتحددو الموعد ! اطلب من اخي الاستاذ هاني بوريده التدخل السريع ومعالجت هذا الخلل الحاصل في الجدولة ولى اعملو لينا كاسين ودوريين واحد يلعب فيه ال١٧ فريق وواحد ادوه الي في بالكم وريحونا ! مايكفي الحجات الي بنشوفها في التحكيم ! هل الفيفا يرضى بجدوله زي كده؟! ازاي انا معرفش مباريات فريقي من هنا ل اخر الموسم بتواريخ محدده وترتيب عادل! عجبي.

يذكر أن بيراميدز يحتل حاليا المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 39 نقطة بعد خوض 20 مباراة فاز فى 10 مباريات وتعادل فى تسعة وتعرض للخسارة فى مباراة وحيدة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى