علوم و تكنولوجيا

تروكولر تطلق خاصية جديدة للهواتف الذكية

2015_6_2_14_17_58_584

أطلقت تروكولر خاصية جديدة لمستخدمي تطبيق ترودايلر تتيح لهم الاستغناء عن تشغيل بعض الخصائص على هواتفهم بغرض إدارة مكالمات العمل واتصالاتهم الشخصية، وهو ماسيغني المستخدمين عن تفعيل رسالة “أنا خارج المكتب الآن” أو “يرجى عدم الإزعاج “عندما يكون مسافراً أو في اجتماع هام.

أما تطبيق ترودايلر المطور فيتضمن الآن خاصية جديدة تتيح للمتصل التعرف على حالة الشخص المتلقي للمكالمة قبل طلب رقمه. هل هو في اجتماع الآن أم معه مكالمة أخرى؟ ويعمل ترودايلر تلقائياً بالتزامن مع جدول مواعيدك اليومية، حيث يحجب المكالمات في أوقات الاجتماعات ومقابلات العمل أو المقابلات الشخصية، مع إظهار حالتك للأرقام التي تتصل بك (اللون الأخضر عندما تكون متاحاً، واللون الأحمر عندما تكون مشغولاً)

واعتماداً على تلك الخاصية الهامة، يتمكن مستخدم ترودايلر من معرفة مدى توافر الشخص الذي يحاول الاتصال به قبل أن يقوم بطلب الرقم، وبالتالي عدم تخمين احتمالات انشغاله وقت الاتصال، مع توفير وقت ثمين وتقليل معدل المكالمات المزعجة التي تحدث في أوقات غير مناسبة.

في نفس الوقت، يتيح ترودايلر للراغبين في الاتصال بك معرفة حالتك وقت الاتصال بشكل فوري، فإذا كنت متاحاً، يقوم المتصل بإتمام الاتصال، وإذا كنت مشغولاً يقوم بتأجيل الاتصال لحين انتهائك من مشاغلك، أو يمكنه بدلاً من الاتصال بك ارسال رسالة نصية قصيرة، أو اخطاره بالوقت الذي تكون متاحاً فيه، وهو ما يقلل احتمالات عدم ردك على المكالمة ويحد من المكالمات غير الضرورية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى