أخبار الرياضة

تريزيجيه في الدوري الإنجليزي بعد كأس الأمم الإفريقية

تريزيجيه في الدوري الإنجليزي
محمود حسن تريزيجيه

كتب | شادي زعبل

أصبح واقع لابد منه فالموهبة المصرية محمود حسن تريزيجيه أصبح على مشارف الإنضمام لواتفورد الإنجليزي بعد عرض رسمي في ظل اهتمام جميع أندية العالم به.

تريزيجيه في الدوري الإنجليزي

وأصبح تريزيجيه في الدوري الإنجليزي بشكل شبه رسمي بعد تلقي نادي قاسم باشا التركي عرضاً رسمياً من واتفورد الإنجليزي .

وأكدت صحف تركية أمس أن تريزيجيه في الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات منتخب مصر في أمم إفريقيا بعد تصارع الأندية لضمه .

اقرأ أيضاً: مشوار منتخب مصر في حالة الفوز على جنوب إفريقيا في دور الـ 16 من الأمم الأفريقية

وكان ناديا فناربخشة وجالطة سراي قد أبديا اهتمامهما بضمه في الفترة الماضية، لكن على ما يبدو أن تألقه سيجعل تريزيجيه في الدوري الإنجليزي.

ويتألق تريزيجيه حاليا مع المنتخب الوطني، حيث سجل هدفًا وصنع آخر خلال دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والمقامة حاليا بمصر، وقاد الفراعنة للتأهل لدور الستة عشر للبطولة.

ينتظر منتخب مصر طريقاً نارياً نحو نهائى بطولة أمم أفريقيا 2019 قد يشهد نهائي مبكر فى دور الـ 8 ومواجهة الفريق الأقوي فى البطولة بالدور قبل النهائي.

ويتنظر منتخب مصر مواجهة منتخب من (جنوب أفريقيا – مالي – تونس – موريتانيا – أنجولا) في دور الـ 16 يتحدد بعد مباريات المجموعة الخامسة التي تقام مساء اليوم ، الثلاثاء على استاد السويس والإسماعيلية.

ومن ضمن الاحتمالات أن يواجه منتخب مصر نظيره التونسي فى دور الـ 16 في حالة احتلال نسور قرطاج للمركز الثالث.

وفى حالة صعود مصر وصيف النسخة الماضية لدور الـ 8 فإنها ستقابل الفائز من الكاميرون حامل اللقب البطولة أو نيجيريا.

صعود مصر إلى دور نصف النهائي سيضعها فى طريق الجزائر المنتخب الأقوي بدور المجموعات أو كوت ديفوار المتوقع أن يتقابلا فى دور الـ 8 .

وتلعب الكاميرون مع نيجيريا والمغرب مع بنين والجزائر مع غينيا فى الدور الـ 16 فيما يتبقى تحديد منافس مصر وكوت ديفوار وغانا مع جنوب أفريقيا ومنتخابات المجموعة الخامسة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى