أخبار الرياضة

هل ينتقل تريزيجيه لصفوف ليفربول الموسم المقبل؟

وتريزيجيه

نصح محمد صلاح زميله محمود حسن تريزيجيه بضرورة الاستمرار في الدوري الإنجليزي كونه أهم الدوريات الأوروبية ويحظى باهتمام بالغ من جميع أندية العالم، ويمكن من خلاله الانتقال لصفوف أندية كبرى.

انتقال تريزيجيه لصفوف ليفربول

كما أن انتقال تريزيجيه لصفوف ليفربول سوف يكون مفيدا بخلاف النواحى الفنية، إلا أن الناحية المادية والتسويقية تمنح ليفربول امتيازات خاصة أن اللاعب صغير السن ويمكن بيعه مستقبلا مثلما فعل الريدز مع العديد من اللاعبين خلال السنوات الماضية.

ارتباط محمود تريزيجيه بنادي ليفربول لم يكن للمرة الأولى بل إن فرج عامر رئيس نادي سموحة قد أعلن في وقت سابق قبل انتقال اللاعب لصفوف أستون فيلا، على الصفحة الرسمية له على “فيس بوك” عن اقتراب تريزيجيه من صفوف ليفربول مما يؤكد أن اللاعب ضمن خطة اهتمامات الريدز.

تريزيجيه

لفت النجم المصرى لاعب نادى أستون فيلا، الأنظار بشدة خلال الآونة الأخيرة، وتحديدا بعدما قاد فريقه للفوز أمس على كريستال بالاس بنتيجة 2 / 0 بالمباراة التى جمعتهما على ملعب “فيلا بارك” بالجولة 35 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانضم تريزيجيه لصفوف أستون فيلا بداية الموسم الجاري قادما من قاسم باشا التركي مقابل 10 ملايين جنيه إسترلينى، ولعب الدولي المصري مع أستون فيلا هذا الموسم 29 مباراة في الدوري الإنجليزي سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

وتألق تريزيجيه لم يكن وليد اللحظة بعد مرور 35 جولة فى الدورى الإنجليزي، لكنه أجبر دين سميث المدير الفني لنادي أستون فيلا على الاستعانة به فى التشكيل الأساسي مع الفريق كونه أحد المفاتيح الرئيسية التي يعتمد عليها في النواحي الهجومية والقيام بأدوار دفاعية متميزة.

جميع أهدف تريزيجيه مع أستون فيلا

https://www.youtube.com/watch?v=bybrrkAji6c

مستوى تريزيجيه المبهر الذى يقدمه فى الملاعب الإنجليزية جعل البعض يتكهن بوضع نادى ليفربول الإنجليزى نصب أعينه التعاقد مع محمود تريزيجيه بداية من الموسم الجديد لعدة أسباب، على رأسها قناعة يورجن كلوب المدير الفنى بقدرات تريزيجيه خاصة بعد استطلاع رأى محمد صلاح لاعب الريدز فى إمكانية ضم مواطنه لصفوف ليفربول

ذكر الموقع العالمي، أن الدولي المصري حصل على 8.5 كـ تقييم إجمالي في المباراة، بينما المحمدي حصل على 7.3 بعدما ساهم في الحفاظ على نظافة شباك فريقه، وساهم في هدف تريزيجيه الثاني.

وأعلن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز عن اختيار  تريزيجيه رجلًا للمباراة باختيار المتابعين، حيث اختار 76.7% من المُشاركين نجم النادي الأهلي السابق، بينما جاء الحارس المخضرم خوسيه رينا في المركز الثاني بـ6.5%.

رفع أستون فيلا رصيده فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى إلى النقطى 30 نقطة، بينما يظل كريستال بالاس فى المرتبة الـ14 برصيد 42 نقطة.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى