أخبار الرياضة

تريزيجيه يضع أولى بصماته مع أستون فيلا

 

تريزيجه

كتب | أحمد الدويري

استطاع محمود حسن تريزيجيه أن يصنع هدفًا لصالح أستون فيلا في شباك لايبزيج الألماني في المباراة الودية والتي أقيمت مساء اليوم.

تريزيجيه صنع الهدف الثالث لصالح زميله جون ماكين في الدقيقة 89 ليسجل هدفًا حسم من خلالها المواجهة والتي انتهت لصالح أستون فيلا بنتيجة 3-1.

ويستعد أستون فيلا لمواجهة فريق توتنهام هوتسبير يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن تريزيجيه انتقل إلى صفوف أستون فيلا في الصيف الحالي قادمًا من فريق قاسم باشا التركي في صفقة قدرت بـ10 ملايين جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا تريزيجيه ينتقل إلى أستون فيلا رسمياً

حيث كان قد أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي التعاقد يوم 24 يوليو الماضي رسميًا مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان تريزيجيه غادر للأراضي الإنجليزية خلال الأيام الماضية للخضوع للفحوصات الطبية والاتفاق على البنود الشخصية مع النادي الإنجليزي.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي أستون فيلا، فإن صاحب الـ24 عامًا وقع على العقود الرسمية إلا أن النادي الإنجليزي لم يكشف تفاصيل العقد سواء من حيث القيمة أو المدة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى