أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشدد على ضرورة متابعة المشروعات بفاقوس

خالد سعيد محافظ الشرقية

كتبت | مي عادل

وجه اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أعضاء الجهاز التنفيذي بمتابعة أعمال تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بكل مركز ومدينة والعمل على إزالة المعوقات أمام التنفيذ والتنسيق الكامل بين الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء من الأعمال ودخول المشروعات الخدمة بما يعود بالنفع والفائدة على المواطنين مؤكداً على ضرورة إلزام الشركات المنفذه بالجدول الزمني المحدد للعمل .

وفي هذا السياق قام اللواء أيمن عبدالله جبريل رئيس مركز ومدينة فاقوس بمتابعة أعمال التغطيات والحائط الساند بطريق فاقوس الحسينية تمهيداً للبدء فوراً في أعمال إزدواج الطريق وتيسير حركة المرور ولفتح محور مروري جديد يساهم في فك الإختناقات المرورية ويوفر الوقت والجهد ويحافظ على أرواح المواطنين .

كما قام رئيس المركز بجولة داخل مستشفى فاقوس العام للتأكد من إنتظام العمل وتقديم خدمة طبية مميزة للمرضى وللمترددين على المستشفى مطالبا بضرورة الإلتزام بمواعيد الحضور والإنصراف والنوبتجية وتقديم خدمة مميزة للمريض .

وقام رئيس مدينة فاقوس بجولة تفقدية بشوارع المدينة لمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول وإزالة اللافتات الغير مرخصة والإشغالات لفتح الطريق أمام حركة المرور وعبور المواطنين ولإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدينة فاقوس .

زر الذهاب إلى الأعلى