أخبار الشرقية

تشكيل عصابي يخدر ربة منزل و يسرق متعلقاتها بأبو كبير

مباحث الزقازيق تتمكن من إلقاء القبض على المتهم بسرقة المساكن بالإشارة

 

كتب | ثروت القرم

تعرضت ربة منزل للتخدير و سرقة مبلغ مالي كان بحوزتها على يد تشكيل عصابي حال تواجدها بمنزلها في منطقة السلطان حسن بمدينة أبوكبير .

وقد تلقى اللواء رضا طبلية ، مدير أمن الشرقية ، إخطارًا من الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث مركز شرطة أبوكبير، يفيد تلقيه بلاغا من «آمال ع ع » ، ربة منزل ، مقيمة بمنطقة السطان حسن بندر المدينة تتهم فيه مجموعة من الأشخاص دخلوا منزلها بحجة بيع أجهزة كهربائية بنظام كوبونات الجوائز بتخديرها و سرقة مبلغ مالي قدره 4100 جنيه كانوا بحوزتها .

وبسؤال المجني عليها ، قالت انها اشترت خلاط كهربائي منهم بمبلغ 200 جنيه بعدها أقنعوها بالحصول على شاشة عرض مقابل دفع مبلغ 4100 جنيه قامت باقتراضهم من جارة لها بعد استئذان زوجها المقيم خارج مصر ، و بعدها قاموا بتخديرها و عندما أفاقت وجدتهم قد أخذوا الخلاط و المبلغ المالي و تخشى السيدة عودتهم من جديد و خطف أحد أبنائها بعدما عرفوا أن زوجها يقيم بالخارج وأنها تعيش بمفردها مع أطفالها ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5317 لسنة 2016 إداري المركز، وجار العرض على النيابة للتحقيق.

وفي سياق متصل ، حذر «يوسف الشربيني» أحد أهالى أبوكبير، المواطنين من وجود تشكيل عصابي يتجول بالمدينة والقرى التابعة لها بسيارة ماركة تويوتا سوداء اللون «فيميه» بدون لوحات يرتكب جرائمه و قد قام ذلك التشكيل باختطاف طفل مقيم بمنشية صالح التابعة للمركز و بعدها ألقوه أمام قاعة الزعفرانة بلازا مدخل المدينة .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى